سان جيرمان الفرنسي يتخطى بوردو   
الأحد 1424/10/21 هـ - الموافق 14/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب باريس سان جيرمان الغيني مبامي (يسار) ولاعب بوردو كالديس (الفرنسية)

تغلب باريس سان جيرمان ليون بطل الموسمين الماضيين على ضيفه بوردو 2-1 مساء السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي جرت أمام أكثر من 41 ألف متفرج.

وتابع باريس سان جيرمان صحوته وهزم بوردو في مباراة متقلبة افتتح فيها الضيف التسجيل عن طريق ألبرت سيلاديس في الدقيقة 17, ثم فوت البرتغالي بدرو باوليتا, لاعب بوردو السابق, فرصة إدراك التعادل لباريس سان جيرمان حين أهدر ركلة جزاء بعد أربع دقائق, لكن البرازيلي راينالدو تمكن من التعويض بعد تمريرة من باوليتا نفسه في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الثانية منه, أضاف باوليتا الهدف الثاني لسان جيرمان رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف, وأهدر هداف بوردو جان كلود دارشفيل فرصة إدراك التعادل بعدما فشل في التسجيل من ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 34 نقطة وهو الرصيد ذاته لليون الذي تعادل مع مضيفه باستيا صفر-صفر.

لاعب أوكسير العاجي بونافانتور كالو يحاول تخطي لاعبي لنس (الفرنسية)

نتائج بقية المباريات
تغلب سوشو على حساب ضيفه أجاكسيو 2-صفر، وقاد العاجي بونافانتور كالو وجبريل سيسيه فريقهما أوكسير للفوز على ضيفه لنس 2-صفر، وتعادل ليل مع لومان 1-1 وغانغان مع نانت 1-1 ونيس مع تولوز1-1، وتأجلت مباراة مونبلييه مع مرسيليا, وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بلقاء موناكو المتصدر برصيد 39 نقطة مع ضيفه ستراسبورغ.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

موناكو

39

ليون

34

باريس سان جيرمان

34

سوشو

33

أوكسير

32

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة