لاعبو الإمارات يتعاهدون على تخطي آثار هزيمة مباراتهم الأولى   
الخميس 1427/12/28 هـ - الموافق 18/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:19 (مكة المكرمة)، 16:19 (غرينتش)

 ميلان ماتشالا (يمين) وبرونو ميتسو (يسار) خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراتهما في افتتاح خليجي 18 بأبو ظبي (الجزيرة نت)

أكد عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبد القادر حسن أن لاعبي منتخب بلاده التقوا عقب مباراة افتتاح بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" التي تستضيفها أبو ظبي حاليا, حيث تعاهدوا على نسيان هزيمتهم أمام سلطنة عمان 1-2 والتفكير في المباراتين المقبلتين لهم بالدور الأول من البطولة.

وقال حسن في تصريح للصحفيين اليوم إن نتيجة مباراة الافتتاح غير مرضية على الإطلاق ولكن الفريق لعب ساعة كاملة بعشرة لاعبين وقدم اللاعبون أداء جيدا وتمكنوا من العودة للمباراة وتسجيل هدف تقليص الفارق, ومن دون شك قرار الطرد كان له أثر سلبي على الأداء.

وعن حادثة طرد اللاعب الإماراتي هلال سعيد، قال عبد القادر حسن لقد أجمع بعض الخبراء على صحة قرار الحكم السعودي إلا أنه يرى أنه قرار متسرع, ولكنه شدد على أن البكاء لا ينفع الآن وأنه لا يوجد وقت لذرف الدموع حيث أن ما يهم حاليا هو استجماع قوة الفريق ونسيان الهزيمة أمام عمان والتركيز على المباراتين المقبلتين أمام الكويت واليمن.

وأضاف تبقى ست نقاط في الملعب ولا بد من الحصول عليها لبلوغ نصف النهائي، وأن اللجنة الفنية سيقف مع الفريق وخلف اللاعبين وكلها ثقة بقدرة الفريق على تجاوز هذه المحنة الأولى التي لا تعتبر نهاية المطاف بالنسبة لهم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة