هينان تحرز لقب دورة تشارلستون التنسية   
الاثنين 1424/2/13 هـ - الموافق 14/4/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
هينان سعيدة بهزيمة سيرينا


أحرزت البلجيكية جوستين هينان المصنفة الثانية لقب دورة تشارلستون الأميركية الدولية للتنس الأرضي البالغة جوائزها 1.3 مليون دولار إثر فوزها على الأميركية سيرينا وليامس المصنفة الأولى 6-3 و6-4 في المباراة النهائية اليوم الأحد.

وبهذا الفوز، ألحقت هينان الهزيمة الأولى بسيرينا منذ بداية الموسم بعد 21 مباراة ناجحة حققت خلالها ثلاثة ألقاب (لقب بطولة أستراليا المفتوحة ودورتا باريس وكي بيسكاين), في حين أحرزت هينان لقبها الثاني هذا العام بعد دبي, والثامن في مسيرتها.

خيبة أمل لسيرينا عقب خسارتها

وتقدمت سيرينا وليامس في بداية المجموعتين, في الأولى 3-صفر وفي الثانية 3-1, لكن في كل مرة كانت هينان تعود إلى المباراة مستفيدة من إرسال منافستها الذي لم يكن كالمعهود وكذلك من الأخطاء المباشرة فأحرزت في المجموعة الأولى ستة أشواط متتالية, وفي المجموعة الثانية 5 مقابل 1 لتنهي المباراة في مصلحتها.

وقالت هينان (20 عاما) التي حصلت على شيك بقيمة 189 ألف دولار, "كنت دائما أعتقد بفرصتي في الفوز وأعطيت كل ما لدي بنسبة مائة في المائة فجرت الأمور على ما يرام".

وتعود آخر هزيمة لسيرينا (21 عاما) إلى نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي حين خسرت في نهائي بطولة الماسترز أمام البلجيكية الأخرى كيم كليسترز التي انتزعت منها اللقب بواقع 5-7و3-6.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة