فولر يرشح هيتسفيلد لخلافته في تدريب ألمانيا   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

فولر خلال إعلانه الاستقالة من تدريب منتخب ألمانيا الخميس الماضي (الفرنسية)
ألقى المدرب الألماني رودي فولر بثقله إلى جانب مواطنه أوتمار هيتسفيلد وقال إنه الأنسب لخلافته في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم في الفترة القادمة بالنظر إلى نجاحاته السابقة وخبرته الواسعة.

وكان فولر قد استقال من هذا المنصب قبل أيام قليلة في أعقاب الخروج المؤلم لمنتخب ألمانيا من الدور الأول لكأس أمم أوروبا الجارية بالبرتغال حاليا بعد أن فشل الفريق في تحقيق فوز واحد حيث تعادل مع هولندا ولاتفيا المغمورة ثم خسر أمام التشيك التي لعبت بفريق خلا من عدد من نجوم الفريق.

واعتبر فولر أن تولي هيتسفيلد تدريب المنتخب الألماني هو أمر منطقي بعد أن درب اثنين من أكبر أندية ألمانيا وهما بايرن ميونيخ وبروسيا درتموند.

ريهاغل يفضل اليونان
من جهة أخرى قال الألماني أوتو ريهاغل أحد المرشحين لتدريب منتخب ألمانيا، إنه يفضل البقاء مع منتخب اليونان الذي قاده لتحقيق مفاجآت مدوية في كأس أمم أوروبا حيث تأهل للدور نصف النهائي بعد أن فاز على فرنسا حاملة اللقب، علما أنه فاز في افتتاح البطولة على البرتغال المضيف بهدفين لهدف.

وقال ريهاغل الذي يمتد عقده حتى عام 2006 إنه سيبقى مع اليونانيين طالما رغبوا في بقائه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لم يتلق أي اتصال رسمي من مسؤولي الكرة الألمانية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة