أربع ذهبيات للكويت وإيران في كاراتيه ألعاب الدوحة   
الجمعة 1427/11/25 هـ - الموافق 15/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 14:15 (مكة المكرمة)، 11:15 (غرينتش)
أحمد محمد (يمين) فاز بالذهبية على حساب ريوسوك شيميزو (الفرنسية)
فاز بطل العالم الإيراني حسن روحاني بالميدالية الذهبية في مسابقة الكاراتيه وزن 65 كلغ في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006" بعد تغلبه على الياباني شيون كاياهارا 8-7.
 
ونال الماليزي ليم يوك واي والقطري ماجد عدوان الميداليتين البرونزيتين بفوزهما على الأوزبكستاني رينات كوتوييف والفيتنامي ماهن تيومان فو.
 
وفي وزن 70 كلغم فاز الكويتي عبد الله العتيبي بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على السوري محمد نورس ممشوق 8-7.
 
وكانت البرونزية من نصيب الإيراني سعيد فروخي والياباني تاكورو نيهي بفوزهما على القطري عبد العزيز دلول واللبناني علي يونس.
 
وفي وزن 75 كلغم فاز الإيراني جاسم مدامي فشكايي بالذهبية على حساب الياباني كو متسوهيسا في الوقت الإضافي 3-2، ونال الكزاخستاني شاتيك كازهيمكانوف والأردني طلال خليل برونزيتي المسابقة.

وفي 80 كلغ فاز الكويتي أحمد محمد بالذهبية بفوزه على الياباني ريوسوك شيميزو 5-1، ونال كل من الأردني خير معتصم والقطري طارق إسماعيل برونزيتي المسابقة.
 
وفي وزن فوق 80 كلغ فاز الكزاخستاني خالد خالدوف بالميدالية الذهبية بفوزه على الكويتي جابر الحمد، ونال الأردني عام رأبو عفيفة والهندي عمر سباريف البرونزيتين.
 
وفي مسابقة السيدات وزن 60 كلغ فازت اليابانية يوكا ساتو بالميدالية الذهبية بفوزها على الفيتنامية ثي هاي ين نغوين، وتوزعت الفضيتان مناصفة بين تشان كا مان من هونغ كونغ والماليزية ياميني غوبالاسامي.
 
وفي وزن فوق 60 كلغم فازت الأوزبكستانية صوفيا كاسبولاتوفا على الإماراتية الشيخة ميثاء محمد بن راشد آل مكتوم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة