الريال يحول اهتمامه إلى دي روسي   
الأربعاء 1430/7/16 هـ - الموافق 8/7/2009 م (آخر تحديث) الساعة 20:56 (مكة المكرمة)، 17:56 (غرينتش)
دانييلي دي روسي تألق مع فريقه روما في الموسم الماضي (رويترز-أرشيف)

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني محاولات لضم نجم كرة القدم الإيطالي دانييلي دي روسي من نادي روما بعدما تعثرت مساعيه لضم الفرنسي فرانك ريبيري من بايرن ميونيخ والإسباني تشابي ألونسو من ليفربول.

وذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد أن الأخير تقدم بعرض مقداره 30 مليون يورو لضم لاعب وسط روما الدولي ضمن مساعيه لتدعيم صفوفه بعدما خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي وخسر لقب الدوري الإسباني لمصلحة غريمه برشلونة كما خرج من بطولة الكأس المحلية ومن دوري أبطال أوروبا.
    
وكشفت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز دخل في مفاوضات مع مسؤولي روما لإتمام الصفقة خصوصا أن نادي العاصمة الإيطالية في حاجة إلى سيولة لأنه يعاني من ضائقة مالية.
 
ويأتي هذا التوجه من ريال مدريد بعدما رفض الإذعان لمطالب مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي الذين طلبوا 47 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الإسباني الدولي تشابي ألونسو.
 
كما اعترف ريال مدريد على لسان مديره الرياضي خورخي فالدانو بصعوبة التمكن من ضم صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري الذي أظهر ناديه بايرن ميونيخ تمسكا به.
 
وقال فالدانو إن بايرن ميونيخ لم يرغب في إتمام الصفقة سواء بالرفض الصريح أو بطلب مقابل باهظ وصل إلى 80 مليون يورو، ملمحا في الوقت نفسه إلى أن ريال مدريد ما زال يأمل في ضم اللاعب ولو كان ذلك مستقبلا بالنظر إلى أن عقده مع النادي الألماني سينتهي بعد سنتين.
 
وكان ريال مدريد نجح في إبرام صفقتين من العيار الثقيل حيث ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو، والبرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي مقابل 64 مليونا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة