لقاء ودي بين الأولمبي العراقي ونظيره السعودي   
السبت 11/8/1428 هـ - الموافق 25/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 20:24 (مكة المكرمة)، 17:24 (غرينتش)
الأولمبي العراقي يستعد لملاقاة نظيره اللبناني
(الفرنسية-أرشيف)
قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد إن منتخب بلاده الأولمبي سيواجه نظيره السعودي وديا الشهر المقبل في إطار تحضيراتهما للجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أولمبياد بكين 2008.
 
ويلتقي الأولمبي العراقي مع نظيره اللبناني في الثامن من سبتمبر/أيلول المقبل في العاصمة بيروت ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الآسيوية الأولى.
 
وتلعب السعودية مع اليابان في الرياض في اليوم ذاته ضمن المجموعة الثالثة.
 
وقال سعيد إن "الاتحاد العراقي ونظيره السعودي اتفقا على إقامة اللقاء الودي في الثاني من الشهر المقبل في مدينة الدمام السعودية ويندرج ضمن استعداداتهما لخوض منافسات الجولة الثانية من التصفيات النهائية".
 
مباراة هامة
وأضاف الدولي العراقي السابق "من المؤكد أن هذه المباراة التجريبية ستكون هامة لمنتخبنا لرفع جاهزيته للجولة المقبلة والسعي لتعويض ما فقده أمام المنتخب الأسترالي في الجولة الأولى".
 
وكان العراق وأستراليا قد تعادلا سلبا في افتتاح منافسات المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب اللبناني برصيد 3 نقاط بعد فوزه على نظيره الكوري الشمالي 1-صفر في بيونغ يانغ.
 
أما المنتخب السعودي فكان قد خسر أمام مضيفه القطري صفر-1 في الدوحة، ويتصدر الأخير ترتيب المجموعة إلى جانب اليابان التي تغلبت على فيتنام 1-صفر أيضا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة