الوحدة يحرز لقب كأس السوبر الإماراتية   
السبت 14/3/1423 هـ - الموافق 25/5/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
جمهور الوحدة الإماراتي

أحرز نادي الوحدة لقب كأس السوبر الإماراتية الأولى لكرة القدم إثر فوزه على العين بطل الدوري 1-صفر في المباراة النهائية التي جرت مساء الجمعة على ملعب آل مكتوم في دبي بحضور عشرة آلاف متفرج.

وبهذا الفوز عوض الوحدة سلسلة إخفاقاته هذا الموسم حيث خسر لقبه كبطل لبطولتي كأس الاتحاد والدوري، في حين أخفق العين في إحراز لقبه الثاني هذا الموسم.

وسجل الوحدة هدف المباراة الوحيد عبر السيراليوني العائد محمد كونتي في الدقيقة الثالثة، حين سدد الجناح الأيمن فهد مسعود كرة قوية من ركلة حرة ارتدت من الحارس وليد سالم لتتهيأ أمام ياسر سالم الذي سددها من جديد لترتد مرة أخرى إلى السيراليوني محمد كونتي العائد من الإصابة فسددها برأسه داخل الشباك.

نجم الوحدة القطري محمد سالم العنزي

وبعد الهدف شهدت المباراة ندية واضحة من كلا الفريقين طوال فترات الشوط الأول دون تغيير في النتيجة، ثم أجرى مدرب العين البوسني جمال حاجي تغييرات عدة في صفوف فريقه ليكثف عدد المهاجمين لكنهم اصطدموا بخط دفاع وحداوي صلب وحارس متألق هو رمضان مال
الله.

وبهذه النتيجة ثأر الوحدة-الذي لعب المباراة تحت إشراف المدرب الهولندي تيني ريخس - من الخسارتين اللتين لقيهما أمام العين في الدوري هذا الموسم ذهابا 1-3 وإيابا 2-3.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة