تعادل الجزيرة مع الوحدة في قمة الدوري الإماراتي   
الخميس 1423/1/29 هـ - الموافق 11/4/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
جمهور فريق الوحدة الإماراتي

تعادل الجزيرة المتصدر مع ضيفه الوحدة مطارده المباشر وحامل اللقب 2-2 أمس الأربعاء في لقاء قمة جرى في افتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم الذي شهد فوز الأهلي على الوصل والاتحاد على بني ياس.

وسجلت كل أهداف المباراة في الشوط الأول والتي جاءت مثيرة من كلا الطرفين، وكان الوحدة البادئ بالتسجيل في الدقيقة السابعة عبر عبد الرحيم جمعة الذي استغل تباطؤ الدفاع وسدد الكرة بقوة داخل المرمى. وكاد القطري محمد سالم العنزي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25 ولكن تسديدته ردتها العارضة.

ونجح الجزيرة في استغلال اندفاع لاعبي الوحدة نحو الهجوم، فنجح في إدراك التعادل عبر الليبيري جيمس ديبا في الدقيقة 31 من كرة اخترق بها الدفاع وسددها على يسار الحارس عبد الباسط أحمد.

وعاد الوحدة وتقدم للمرة الثانية عبر ياسر سالم في الدقيقة التاسعة من انفراد بالحارس وتسديدة ساقطة, ولكن فرحته لم تدم طويلا لأن الجزيرة أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر ديبا.

وتواصلت الإثارة بين الفريقين في الشوط الثاني, ورد القائم الأيسر كرة قوية لديبا في الدقيقة 54, وأهدر حسين سهيل فرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز للجزيرة في الدقيقة التسعين عندما تلقى تمريرة من ديبا فتباطأ في متابعتها داخل المرمى ليتدخل الدفاع ويشتتها.

وبهذه النتيجة احتفظ الجزيرة بالصدارة برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوحدة.

وفي بقية النتائج انتزع الأهلي فوزا ثمينا على مضيفه وجاره الوصل بنتيجة 2-1 والاتحاد على بني ياس بنتيجة 4-2.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الجزيرة

33

الوحدة

32

العين

27

الشعب

26

الوصل

23

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة