ريفالدو يتوق إلى اللعب ضد رونالدو بالدوري الإيطالي   
الأحد 18/5/1423 هـ - الموافق 28/7/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ريفالدو ورونالدو وقبلة مشتركة لكأس العالم الذي أحرزه منتخبهما البرازيلي في مونديال 2002
قال نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم ريفالدو الذي انضم إلى نادي ميلانو الإيطالي إنه يتوق إلى لقاء مواطنه رونالدو في مباريات الدوري الإيطالي. ووقع ريفالدو أمس عقدا لمدة ثلاث سنوات مع ميلانو بعد إنهاء تعاقده مع برشلونة الإسباني قبل موعده المقرر.

وسينضم النجم البرازيلي (30 عاما) إلى فريقه الجديد الخميس القادم، وهو نفس اليوم الذي يعلن فيه جدول مباريات الدوري الإيطالي.

ويعني هذا الانتقال أن نجمي منتخب البرازيل الفائز بكأس العالم الشهر الماضي سيلعبان مبارياتهما في ملعب سان سيرو الذي يتقاسمه ميلانو نادي ريفالدو وإنتر ميلان نادي رونالدو.

وقال ريفالدو لصحيفة جازيتا ديلو سبورت الرياضية إنه يتوق إلى لعب المباريات في هذا الملعب. وأضاف "ستكون حفلة هائلة للمشجعين وأتمنى أن يستمتعوا بها.. لم أتخيل مطلقا أن هذا السيناريو يمكن أن يصبح حقيقة وأشعر بفضول حقيقي لمعرفة كيف سيبدو هذا الأمر".

وأضاف "كانت هناك عروض أخرى لكن من الواضح أن ميلانو وضعني في مرتبة عالية وجعلني أشعر بأنني مازلت لاعبا مهما.. وباختصار كان الفريق الذي أعطاني بصورة مباشرة الانطباع بأنهم يعتمدون كثيرا علي". وتابع قائلا "هذا سبب أنني اعتبرته على الفور الحل الأفضل.. لقد عاملوني كبطل للعالم".

يذكر أن ريفالدو سيتقاضى سنويا 4.5 ملايين يورو ولمدة ثلاث سنوات هي مدة العقد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة