رونالدو وسان جيرمان.. عود على بدء   
الأربعاء 1437/8/5 هـ - الموافق 11/5/2016 م (آخر تحديث) الساعة 21:27 (مكة المكرمة)، 18:27 (غرينتش)
عادت التقارير الإخبارية لتربط بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وباريس سان جيرمان، ولكن هذه المرة من باب أن هناك "اتفاقا شفهيا" بين وكيل أعمال رونالدو وفريق العاصمة الفرنسية.

صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قالت في تقرير لها إن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إدارة النادي الباريسي وخورخي منديز (وكيل أعمال رونالدو) ينص أنه في حال أراد "الدون" مغادرة العاصمة الإسبانية فإن وجهته ستكون "عاصمة النور".

ويبحث سان جيرمان عن بديل لنجمه الأول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يغادر نهاية الموسم الحالي.

ولا يزال رونالدو (31 عاما) لديه الكثير -على ما يبدو- ليقدمه في عالم المستديرة الساحرة، فهو سجل 49 هدفا للريال هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الليغا الإسبانية، ويتصدر هدافي دوري الأبطال، وساعد فريقه في منافسة غريمه التقليدي برشلونة حتى الرمق الأخير على لقب الليغا، وينتظره دربي مدريدي خالص أمام أتلتيكو في نهائي دوري الأبطال يوم 28 من الشهر الجاري بملعب "سان سيرو" في ميلانو.

يُذكر أن النجم البرتغالي الذي انضم للريال عام 2009 فاز معه مرة بلقب الليغا، ومرتين بالكأس، ومرة بالسوبر الإسباني، ومرة بدوري الأبطال، ومرة بكأس السوبر الأوروبي، ومرة في بطولة العالم للأندية.

ومنذ 2007 فشل رونالدو مرة واحدة في الوصول لأفضل لاعب بالعالم أو لمركز الوصيف.

ولكن هناك ما يشير إلى أن الريال ورئيسه فلورنتينو بيريز بحاجه للأموال، ويرون أنه الوقت المناسب لبيع اللاعب وخصوصا بعد بروز نجم الويلزي غاريث بيل والذي سيحل مكان رونالدو، وفق الشائعات.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة