الشرطة يفاجئ الزمالك والحدود يتقدم   
الأربعاء 1432/12/13 هـ - الموافق 9/11/2011 م (آخر تحديث) الساعة 1:52 (مكة المكرمة)، 22:52 (غرينتش)

عبد الواحد السيد حارس الزمالك في مباراة سابقة (رويترز-أرشيف)

فاجأ اتحاد الشرطة مضيفه الزمالك بالفوز عليه 2-1 أمس الثلاثاء في ختام المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في حين تقدم حرس الحدود للمركز الثاني بالترتيب بعدما سحق ضيفه الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة بدون جمهور، نجح الشرطة في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي سجله أحمد حسن من ضربة جزاء (5)، ورد بهدفين حاسمين بمرمى عبد الواحد السيد عبر صلاح عاشور (50) ومعروف يوسف (57).

وأوقف حكم المباراة محمد فاروق اللقاء في الشوط الأول بعد دخول مجموعة من مشجعي الزمالك إلى المدرجات وإشعالهم الشماريخ احتفالا بهدف أحمد حسن، رغم قرار الاتحاد المصري بحرمان الجماهير من الحضور.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن قوات الأمن اعتقلت 16 شخصا من بين 30 من مقتحمي الملعب.

ورفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مصر المقاصة صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد الزمالك عند عشر نقاط في المركز الخامس.

بقية النتائج
وفي مباراة ثانية اليوم، فاز حرس الحدود على الإنتاج الحربي 3-صفر، وافتتح أحمد عبد الغني التسجيل لحرس الحدود (3). وعزز أحمد صافي النتيجة (23) ثم أضاف بنفسه الهدف الثالث (84)، ليرفع الحدود رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء الأهلي المتصدر الذي هزم إنبي 3-2 يوم الاثنين. وبقي رصيد الإنتاج الحربي خمس نقاط.

وفي السويس عوض بتروجيت تأخره بهدف ليتعادل 1-1 مع ضيفه طلائع الجيش. وسجل كمال علي هدف بتروجيت (68) ليعوض تأخر فريقه بهدف أبو كونيه (6). ورفع كل من الفريقين رصيده إلى ست نقاط.

من جهته حقق تليفونات بني سويف فوزه الثالث هذا الموسم بعد تغلبه على ضيفه سموحة 2-1. ورفع بني سويف رصيده إلى تسع نقاط مقابل نقطتين فقط لسموحة.

وبمباريات الاثنين، تعادل الاتحاد السكندري مع وادي دجله سلبيا، والجونة مع غزل المحلة 2-2. وانهزم الداخلية أمام ضيفه المقاصة 1-0

ترتيب فرق الصدارة
1- الأهلي 14 نقطة من 6 مباريات.
2- حرس الحدود 13 من 6.
3- مصر المقاصة 11 من 6.
4- اتحاد الشرطة 11 من 5.
5- الزمالك 10 من 5.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة