الوصل الإماراتي يتعاقد مع التشيلي مونتيسينوس   
الثلاثاء 1422/5/18 هـ - الموافق 7/8/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
صراع على الكرة بين لاعبي المكسيك جيراردو تورادو وأكتافيو فالديز
من جهة ولاعب تشيلي ديفيد إيسبينوزا في بطولة كوبا أميركا (أرشيف)

تعاقد نادي الوصل الإماراتي مع مهاجم منتخب تشيلي لكرة القدم كريستيان مونتيسينوس الذي تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأميركية الجنوبية في كرة القدم (كوبا أميركا) الشهر الماضي وسيلتحق بفريقه الجديد في معسكره ببلجيكا.

وأكد مصدر في النادي الإماراتي إتمام الصفقة دون أن يشير إلى قيمتها لكنها قد تكون أغلى صفقة في الملاعب الإماراتية حتى الآن وتردد أنها تفوق المليون دولار. وسيلحق مونتيسينوس الذي أصبح أول لاعب من تشيلي يحترف في الإمارات, بفريقه في بلجيكا حيث يخوض معه بعض المباريات الودية المقررة في برنامجه مع فرق محلية.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي محمد بن عبيد آل مكتوم إن التعاقد مع هداف تشيلي جاء بناء على رغبة مدرب الفريق البلجيكي بوسكامب الذي راقبه جيدا في كوبا أميركا واقتنع بقدراته.

وقد برز مونتيسينوس بشكل ملفت للنظر مع منتخب بلاده في كوبا أميركا مستغلا غياب المهاجمين مارتشيلو سالاس لأسباب خاصة وإيفان زامورانو المعتزل, فسجل لها ثلاثة أهداف منها واحد في مرمى فنزويلا من تسديدة قوية في الدقيقة 78 أهله إلى الدور ربع النهائي.

وكان الهداف التشيلي سجل هدفين أيضا في مرمى الإكوادور (4-1). وكان الوصل ضم العام الماضي اللاعب الدولي الإيراني فرهاد مجيدي الذي سجل له العديد من الأهداف وسيكون ثنائيا ناجحا مع مونتيسينوس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة