فان نيستلروي يضيع على مانشستر فوزا على أرسنال   
الأحد 1424/7/26 هـ - الموافق 21/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعب أرسنال مارتن كيون يسخر من نيستلروي عقب إضاعته ركلة الجزاء (الفرنسية)

أضاع الهولندي رود فان نيستلروي ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليبقى التعادل السلبي قائما في مباراة القمة بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وأرسنال الذي احتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في ختام مباريات الأسبوع السادس والتي جرت اليوم الأحد على ملعب أولدترافورد.

ورفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي الذي يتقدم بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، علما أن تشيلسي يملك مباراة مؤجلة.

صراع على الكرة بين لاعبي مانشستر سلفستر وأرسنال بارلور (يسار)

وتعتبر النتيجة جيدة لأرسنال لأنه خاض الدقائق العشر الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد قائد أرسنال الفرنسي باتريك فييرا وظهر على لاعبيه الضغط على مدار الشوطين إثر الخسارة المذلة على ملعبهم في هايبري أمام إنتر ميلان الإيطالي صفر-3 الأربعاء الماضي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
وكان الفريقان تواجها مطلع الموسم في مباراة الدرع الخيرية وفاز مانشستر يونايتد بركلات الترجيح إثر تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1.

فوز ميدلسبره
وفي مباراة ثانية، تغلب ميدلسبره على إيفرتون بهدف سجله الكاميروني جوزيف ديزيريه في الدقيقة السادسة.

وهذا هو الفوز الأول لميدلسبره هذا الموسم بعد تعادل وأربع هزائم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، في حين مني إيفرتون بخسارته الثالثة مقابل فوز وتعادلين وتوقف رصيده عند خمس نقاط.

وكانت مباريات الأسبوع قد افتتحت السبت بفوز أستون فيلا على تشارلتون وليفربول على ليستر سيتي وبلاكبيرن على بورتسماوث بنتيجة واحدة هي 2-1، كما فاز برمنغهام على ليدز 2-صفر وساوثهامبتون على توتنهام 3-1 واكتسح تشيلسي ولفرهامبتون بخمسة أهداف نظيفة. فيما تعادل فولهام مع مانشستر سيتي 2-2 ونيوكاسل مع بولتون بدون أهداف.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

14

تشيلسي

13

مانشستر يونايتد

13

ساوثهامبتون

11

مانشستر سيتي

11

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة