الريال يلقى هزيمته الأولى بالدوري الإسباني   
الاثنين 1425/8/19 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)
آثار الهزيمة تبدو على الإنجليزي ديفد بيكهام عقب انتهاء اللقاء (الفرنسية)

قدم ريال مدريد عرضا ضعيفا وخسر أمام مضيفه إسبانيول صفر-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت ضمن المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وهي الهزيمة الأولى للفريق هذا الموسم.
 
سجل الأرجنتيني ماكسي رودريغيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42، علما بأن المباراة شهدت إضاعة ركلة جزاء لكل فريق حيث أهدر القائد تامودو ركلة إسبانيول في الدقيقة 35، بينما تكفل البرازيلي رونالدو أفضل مهاجمي العالم بإضاعة ركلة ريال مدريد في الدقيقة 49 بعد أن تصدى لها الحارس الكاميروني إدريس كاميني بنجاح.
 
وخاض ريال مدريد المباراة في غياب نجميه البرتغالي لويس فيغو وصانع العابه الفرنسي زين الدين زيدان بسبب الإصابة, بينما استبعد مدربه خوسيه انطونيو كاماتشو حارس المرمى إيكر كاسياس وقائد الفريق راؤول ولم يشرك الإنجليزي ديفد بيكهام إلا في الشوط الثاني.

ورغم اشتراك المدافع الأرجنتيني صامويل لأول مرة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد فإنه لم يضف كثيرا لدفاع الفريق وانتهى به الأمر لنيل بطاقة حمراء للإنذار الثاني قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

وجاءت هذه الهزيمة لتؤكد أن ريال مدريد مازال بعيدا عن المستوى الذي يليق باسمه العريق، علما بأنه لقي خسارة مهينة يوم الأربعاء الماضي أمام باير ليفركوزن الألماني صفر-3 في الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

بقية النتائج
من جهة أخرى حقق أوساسونا فوزا ثمينا على ضيفه ريال بيتيس 3-2 بعد أن حول تخلفه إلى فوز مرتين، كما فاز فالنسيا (حامل اللقب) على ريال سوسيداد 3-1.

وتختتم المرحلة مساء الأحد, فيلعب نومانسيا مع غيفاتي, ومايوركا مع ملقة, وسرقسطة مع ألباسيتي, وإشبيلية مع ليفانتي, وريسينغ سانتاندر مع فياريال, وأتليتيكو مدريد مع برشلونة, وأتلتيك بلباو مع ديبورتيفو كورونا.  

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة