غيابات بلقاءي الريال وبرشلونة بالدوري   
السبت 2/6/1434 هـ - الموافق 13/4/2013 م (آخر تحديث) الساعة 21:52 (مكة المكرمة)، 18:52 (غرينتش)
ميسي تعرض لإصابة في ساقه اليمنى خلال مبارة الذهاب برابطة الأبطال أمام باريس سان جيرمان (الفرنسية)
يغيب عدد من اللاعبين في صفوف ريال مدريد وبرشلونة عن لقائهما غدا الأحد في إطار الجولة الـ31 من دوري إسبانيا، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لخوض نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية.

ففي القلعة البيضاء تأكد غياب كل من الألماني مسعود أوزيل وألفارو أربيلوا والغاني مايكل إيسيان والبرازيلي ريكاردو كاكا عن صفوف الفريق في مباراته المقررة غدا أمام أتلتيك بلباو.

وقرر المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إدخار جهد أوزيل للمباراة المقررة مع بروسيا دورتموند الألماني في 24 أبريل/نيسان الحالي في ذهاب المربع الذهبي لرابطة الأبطال.

وشعر أوزيل بإجهاد عام بعد تدريبات الفريق اليوم السبت بينما يعاني أربيلوا من إصابة في الظهر كما تعرض إيسيان للإصابة في لقاء غلطة سراي التركي الثلاثاء الماضي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال، وما زال كاكا في مرحلة التعافي من إصابة تعرض لها في لقاء ليفانتي بالدوري.

وضمن استعداداته للقاء  بروسيا دورتموند سافر مورينيو اليوم إلى ألمانيا لمتابعة مباراته مع مضيفه فيورث بالدوري. ويستهدف المدرب الوقوف على آخر مستجدات دورتموند ومتابعة مستواه عن قرب.

في المقابل سيغيب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي وأندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا عن صفوف برشلونة في مباراته المقررة غدا الأحد أمام ريال سرقسطة.

ويغيب اللاعبون عن صفوف برشلونة كإجراء وقائي من الجهاز الفني رغم أهمية المباراة في مسيرة الفريق نحو التتويج بلقب الدوري.

وقرر المدير الفني تيتو فيلانوفا منح اللاعبين الأربعة راحة استعدادا للمباراة التي تنتظر الفريق بعد عشرة أيام أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب المربع الذهبي لرابطة الأبطال.

وخاض ميسي نصف ساعة فقط من مباراة الفريق الأربعاء الماضي أمام  باريس سان جيرمان في إياب دور الثمانية، ويبدو أنه لم يتعاف بشكل تام حتى الآن من الإصابة في الساق اليمنى. وربما يحصل ميسي على راحة في المباراة التالية للفريق أيضا على أن يعود  للمشاركة في مواجهة بايرن.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة