ميياتوفيتش: ريال مدريد يستعيد مكانته محليا وأوروبيا   
الجمعة 1428/9/24 هـ - الموافق 5/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:17 (مكة المكرمة)، 21:17 (غرينتش)
الفريق الملكي يتصدر قائمة ترتيب الدوري المحلي (رويترز)

أكد المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الإسباني الصربي بردراغ ميياتوفيتش أن فريقه مصمم على استعادة مكانته الطبيعية محليا وأوروبيا، معتمدا على أسلوب هجومي بحت غاب عنه في السنوات الأخيرة.

وكشف ميياتوفيتش أن فريقه تخلى عن سياسة التعاقد مع النجوم الكبار لأنها أثبتت فشلها, وأشار إلى أن سياسة ريال مدريد الحالية هي التعاقد مع لاعبين يشغلون المراكز الضرورية التي يحتاجها الفريق.

وأضاف أن فريقه واجه العام الماضي وضعا بغاية التعقيد "وما يعنيه هو على المستوى الرياضي وليس الاقتصادي أو ما شابه". فقد خرج خالي الوفاض لثلاثة أعوام متتالية لم يحقق فيها أي لقب "وهذا الوضع كان جديدا على ناد كريال مدريد" فكان عليهم أن يفعلوا شيئا لذلك تعاقدوا مع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو الذي كان أنسب مدرب في العالم بتلك المرحلة.

وأكد ميياتوفيتش أن فريقه سيعمل على استقرار الجهاز الفني خلافا للسنوات السابقة التي شهدت تغييرات كثيرة بالمدربين، مشيدا بتجربة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مدربه السير أليكس فيرغوسون الذي ما زال في منصبه منذ عام 1986. وقال "تغيير المدرب في كل عام أمر خطير جدا خصوصا في فريق كبير مثل ريال مدريد".

واعتبر الرجل أن أندية ميلان وإنترميلان ومانشستر يونايتد وليفربول تشكل الخطر الأكبر على ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن عدم وجود بايرن ميونيخ يعني التخلص من مرشح قوي أيضا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة