رباعية لإنتر ميلان بمرمى كومو في الدوري الإيطالي   
الاثنين 1424/1/14 هـ - الموافق 17/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة أرشيفية من لقاء إنتر ميلان مع يوفنتوس

قلص إنتر ميلان الفارق بينه وبين يوفنتوس المتصدر إلى ثلاث نقاط بعد أن حقق فوزا كبيرا ومتوقعا على ضيفه كومو 4-صفر أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإيطالي.

وخاض إنتر ميلان وضيفه مباراة كبيرة، فتقد بهدفين للأرجنتيني العائد من الإصابة غابرييل باتيستوتا في الدقيقة 13 ولويجي دي بياجيو في الدقيقة 24, ثم أهدر نيكولا أموروسو ركلة جزاء لكومو في الدقيقة 28, ومثله فعل مهاجم الإنتر كريستيان فييري في الدقيقة 31.

وعوض فييري إخفاقه الأول عندما سجل الهدفين الثالث في الدقيقة 56 والرابع في الدقيقة 76 لفريقه رافعا رصيده في صدارة الهدافين إلى 23 هدفا.

وبهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة مقلصا الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب الذي افتتح مباريات الأسبوع السبت بفوز على مودينا 3-صفر, في حين اكتفى ميلان الثالث بالتعادل سلبا مع مضيفه ريجينا.

وفي مباراة ثانية، تغلب لاتسيو الرابع في الترتيب بسهولة على ضيفه إمبولي بأربعة أهداف سجلها الأرجنتيني كلاوديو لوبيز وبرناردو كورادي والأرجنتيني دييغو سيميوني ولوكاس كاسترومان مقابل هدف سجله أنطونيو بوستشي.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 45 نقطة لكنه لا يزال بعيدا عن المنافسة على اللقب.

وفي بقية المباريات، خسر كييفو أمام ضيفه بارما صفر-4، وروما أمام مضيفه بيروجيا صفر-1، وتغلب بياتشنزا على أتالانتا برغامو 2-صفر, وبريشيا على تورينو 1-صفر, وبولونيا على ضيفه أودينيزي 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

57

إنتر ميلان

54

ميلان

49

لاتسيو

45

كييفو

41

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة