الوداد يهزم الطليعة ويتقدم بدوري أبطال العرب   
الثلاثاء 1429/2/12 هـ - الموافق 19/2/2008 م (آخر تحديث) الساعة 23:34 (مكة المكرمة)، 20:34 (غرينتش)
حقق الوداد المغربي فوزا ثمينا على مضيفه الطليعة السوري 2-صفر مساء اليوم ليقترب من بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
ورغم أفضلية الطليعة، استهل الوداد التسجيل عبر لاعبه السنغالي ساديو داو في الدقيقة 36 من المباراة التي جرت بمدينة حماة في ختام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لربع النهائي.
 
وفي الشوط الثاني كثف الطليعة هجماته من أجل معادلة النتيجة فيما اعتمد الوداد على الهجمات المرتدة ليسجل من إحداها هدفه الثاني عبر عبد الرزاق سقيم في الدقيقة الأخيرة، ليرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط على قمة المجموعة مقابل 5 لاتحاد العاصمة الجزائري و4 لكل من الطليعة وطلائع الجيش المصري.
 
وكان طلائع الجيش تغلب على مضيفه اتحاد العاصمة أمس بهدف نظيف ليحقق فوزه الأول بربع النهائي وينعش آماله في التأهل للدور الثاني.
 
أما الوداد فحقق اليوم فوزه الثالث على التوالي علما بأنه استهل منافسات هذا الدور بالخسارة أمام مضيفه اتحاد العاصمة 1-2 قبل أن يتغلب على الطليعة 3-1 وطلائع الجيش 2-صفر.
 
أما الطليعة فمني بخسارته الثانية مقابل فوز وتعادل علما بأنه سيخوض مواجهة صعبة في الجولة المقبلة على ملعب اتحاد العاصمة فيما يحل الوداد ضيفا على طلائع الجيش في الثالث من مارس/آذار المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة