البرازيلي روبينيو يصب غضبه على ريال مدريد   
الأحد 1429/11/12 هـ - الموافق 9/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:08 (مكة المكرمة)، 21:08 (غرينتش)

البرازيلي روبينيو يأمل أن يكون أفضل لاعب في العالم (الفرنسية-أرشيف)

أكد المهاجم البرازيلي روبينيو نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أنه استقبل مثل مارادونا لدى وصوله إلى إنجلترا بعد التوقيع مع فريقه الصيف الماضي.

وأكد اللاعب تطلعه للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم من خلال مشاركته في جميع مباريات الدوري الإنجليزي، الأمر الذي كان يفتقده في ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وقال روبينيو (24 عاما) إنه سيصبح أفضل لاعب في العالم. وهو يستطيع تحقيق هذا الحلم مع مانشستر سيتي, مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الكثير من الناس يعتقدون أنه أمر صعب للغاية في فريق كهذا (ليس من فرق القمة)، لكنه يعتقد أن الأمر هنا أسهل لأنه لاعب أساسي, أما في ريال مدريد فقد كانوا يشركونه في المباريات المهمة وحسب.

وواصل اللاعب انتقاده لناديه السابق ريال مدريد قائلا "فيما يتعلق بالتسويق, ربما يكون هو (ريال مدريد) النادي الأفضل في العالم. لكن بالنسبة لي النادي الأفضل هو ذلك الذي تستطيع أن تلعب فيه كل مباراة لا يفيدني أن أكون في فريق جيد وأنا لاعب بديل".

وكان روبينيو بطلا لأكثر صفقات سوق انتقالات اللاعبين إثارة للجدل في الصيف الماضي عندما انتقل من ريال مدريد إلى مانشستر سيتي مقابل 42 مليون يورو بعد أن كان قد أعلن مراراً عن رغبته في اللعب لتشلسي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة