كرة القدم النسائية تجذب الملايين من المشجعين الألمان   
الخميس 1428/9/22 هـ - الموافق 4/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:54 (مكة المكرمة)، 21:54 (غرينتش)

الألمان لدى استقبالهم الحافل لمنتخب بلادهم النسائي لكرة القدم (الفرنسية)

تابع الملايين من المشجعين الألمان على شاشات التلفزيون استقبال المنتخب الألماني للسيدات المتوج بلقب كأس العالم لكرة القدم للسيدات التي أقيمت في بكين مؤخرا, في حين خرج حشد كبير من الجماهير لاستقبال بعثة الفريق في مدينة فرانكفورت.

وكان المنتخب الألماني قد تغلب على نظيره البرازيلي 2-صفر في المباراة النهائية للبطولة, وأحرزت بيرجيت برينز الحائزة على لقب أفضل لاعبة في العالم سابقا الهدف الأول للمنتخب الألماني، وأضافت زميلتها سيمون لاودر الهدف الثاني للفريق لتمنحا منتخب بلادهما لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

والمثير أن فوز المنتخب الألماني بالبطولة جذب نحو 11 مليون متفرج لمشاهدة الإنجاز الكبير للفريق الأوروبي على شاشات التلفزيون، فيما خرج نحو 15 ألف مشجع لاستقبال بعثة المنتخب الألماني في فرانكفورت, وهو الاستقبال الذي تابعه نحو سبعة ملايين عبر قناتي "أيه آر دي" وزد دي إف" التليفزيونيتين.

من جهة أخرى أكد المدير الرياضي بالاتحاد الألماني لكرة القدم أن الهدف القادم هو الفوز بدورة الألعاب الأوليمبية 2008 ببكين.

واعتبر رئيس اتحاد الكرة الألماني تيو تسفانتسيغر أن أهم مسألة حاليا هي عملية اختيار الدولة المنظمة لكأس العالم 2011 للسيدات التي ستتحدد في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي في مدينة زيورخ السويسرية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة