بالوتيلي يفضل إيطاليا على غانا   
الجمعة 1431/3/6 هـ - الموافق 19/2/2010 م (آخر تحديث) الساعة 10:31 (مكة المكرمة)، 7:31 (غرينتش)
مدرب إيطاليا لم يتخذ قرارا حتى الآن باستدعاء بالوتيلي (الأوروبية)

قال ماريو بالوتيلي -مهاجم فريق إنترناسيونالي متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم- إنه لا ينوي اللعب مع منتخب غانا -البلد الذي ينحدر منه والداه- مؤكدا أنه سيختار إيطاليا إذا استدعي لمنتخبها.
 
ويحق لبالوتيلي (19 عاما) الذي ولد وترعرع في إيطاليا الانضمام إلى غانا لأنه لم يلعب قط مع منتخب إيطاليا الأول. لكنه قال "لم أفكر أبدا في اللعب مع منتخب غانا، إذا لعبت في صفوف منتخب وطني فسيكون منتخب إيطاليا".
 
وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية كشفت مطلع الشهر الحالي أن الصربي ميلوفان راييفاتش مدرب منتخب غانا سيتوجه إلى إيطاليا في محاولة لإقناع بالوتيلي بالدفاع عن ألوان المنتخب الأفريقي.
 
من جهته يبذل زميل بالوتيلي في صفوف إنتر ميلان سولي مونتاري جهودا لإقناعه بتمثيل منتخب غانا في كأس العالم بجنوب أفريقيا في يونيو/حزيران المقبل.
 
ولم يتخذ مدرب إيطاليا مارشيلو ليبي حتى الآن قرارا باستدعاء بالوتيلي الذي يثير غضب المدربين والجماهير بتصرفاته في الملعب.
 
وأثار بالوتيلي غضب مشجعي فريقه إنتر عندما ظهر في مدرجات ميلانو الغريم اللدود للإنتر خلال مباراة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة