سيتي يوقف مسيرة جاره يونايتد   
الثلاثاء 28/5/1434 هـ - الموافق 9/4/2013 م (آخر تحديث) الساعة 10:11 (مكة المكرمة)، 7:11 (غرينتش)
مانشستر سيتي أخذ ثأره من يونايتد (الفرنسية)

أوقف مانشستر سيتي الانطلاقة الناجحة لجاره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتغلب عليه 2/1 أمس الاثنين في ختام مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وبادر جيمس ميلنر بوضعِ سيتي بالمقدمة مع مطلعِ الدقيقة الثانيِة والخمسين. وسجل فينسنت كومباني هدفا في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة التاسعة والخمسين. ولكن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أعاد سيتي إلى الواجهة عند الدقيقة الثامنة والسبعين. وبهذه الخسارة تجمد رصيد يونايتد المتصدر عند سبع وسبعين نقطة، وارتقى سيتي الوصيف برصيده إلى خمس وستين نقطة.

وبذلك يكون مانشستر سيتي، حامل اللقب، قد ثأر لهزيمته 2/3 أمام يونايتد في الدور الأول، وقلص الفارق معه اليوم إلى 12 نقطة  قبل آخر سبع مباريات لكل من الفريقين.

وقال المدير الفني لسيتي، روبرتو مانشيني، في وقت سابق إن "الصراع على اللقب انتهى" لصالح منافسه العنيد، ولكن الفوز في مباراة أمس قد يدفعه للكفاح بشكل أكبر الأسابيع القليلة المقبلة أملا في المنافسة على اللقب.

وهذه الهزيمة ليونايتد بالدوري هي الأولى بعد 18 مباراة حافظ فيها على سجل خال من الهزائم بالمسابقة. ورفع سيتي رصيده إلى 65 نقطة بالمركز الثاني وتجمد رصيد يونايتد عند 77 نقطة بالصدارة بعد 31 مباراة لكل منهما.

الترتيب 
مانشستر يونايتد 77 نقطة من 31 مباراة
مانشستر سيتي 65 من 31
تشلسي 58 من 31
توتنهام 58 من 32
أرسنال 56 من 31

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة