الريال يفوز بصعوبة ويعزز صدارته للدوري الإسباني   
الاثنين 1428/11/2 هـ - الموافق 12/11/2007 م (آخر تحديث) الساعة 3:19 (مكة المكرمة)، 0:19 (غرينتش)
روبينيو سجل ثنائية في اللقاء (الفرنسية)

عزز ريال مدريد الأحد تصدره لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوز صعب على ضيفه ريال مايوركا ضمن المرحلة الثانية عشرة 4-3.
 
وتمتعت جماهير "سانتياغو برنابيو" بـ3 أهداف سجلت في أقل من 5 دقائق، فافتتح البرازيلي روبينيو التسجيل للريال في الدقيقة 12 برأسية استقرت في شباك الحارس الأرجنتيني جرمان لوكس.
 
وسرعان ما عادل الضيف بهدف سجله فرناندو فاريلا في الدقيقة 14، لكن رد الفريق الملكي جاء سريعا عبر روبينيو مجددا في الدقيقة 17. وأدرك فاريلا التعادل في الدقيقة 38 بتسديدة صاروخية أطلقها بيمناه من خارج المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لإيكار كاسياس.
 
وسجل دانيل جويزا في بداية الشوط الثاني هدف السبق للفريق الضيف لكن راؤول ورود فان نيستلروي أحرزا الهدفين الثالث والرابع ليفوز ريال مدريد باللقاء.
 
برشلونة فرط في فرصة اعتلاء
صدارة الترتيب (الفرنسية)
وأضاع برشلونة يوم السبت فرصة اعتلاء الصدارة عندما خسر أمام مضيفه خيتافي بهدفين دون رد، بينما تغلب فالنسيا على ريال مرسية 3-صفر.
 
تعادل أتلتيكو
وعلى ملعب "المتوسط"، فرط الفريق الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد في فرصة استعادة نغمة الفوز بعد خسارته في المرحلة السابقة 3-4 أمام فياريال، واكتفى بنقطة واحدة من مباراته ومضيفه ألميريا بالتعادل معه صفر-صفر.
 
ورفع أتلتيكو رصيده إلى 21 نقطة، ليتخلى عن مركزه الخامس لمصلحة إسبانيول الذي تغلب بدوره على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف.
 
وتقدم ريسنغ سانتندر إلى المركز السابع بـ20 نقطة بفوزه خارج ملعبه على ديبورتيفو لا كورونا بهدف دون رد متقدما على ريال سرقسطة الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة بعد هزيمته خارج ملعبه أمام ريال بيتيس.
 
وتحتل فرق برشلونة وفياريال وفالنسيا المراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب خلف ريال مدريد بفارق أربع نقاط عن صاحب الصدارة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة