يوفنتوس يهزم ساسولو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي   
الثلاثاء 1436/5/20 هـ - الموافق 10/3/2015 م (آخر تحديث) الساعة 7:07 (مكة المكرمة)، 4:07 (غرينتش)

قاد النجم الفرنسي بول بوجبا فريقه يوفنتوس للفوز على ضيفه ساسولو بهدف نظيف أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة 26 للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز لاتسيو على ضيفه فيورنتينا برباعية نظيفة.

وقبل ثمان دقائق من النهاية سجل يوفنتوس هدف الفوز بتوقيع بوجبا الذي تلقى تمريرة متميزة من سيموني بيبي ليسدد بشكل مباشر في الشباك.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 61 نقطة ليقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي، ووسع الفارق الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه روما إلى 11 نقطة بعد تعادل الأخير مع مضيفه كييفو سلبيا أول أمس الأحد.

وتجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز 14 بعد أن تلقى هزيمته الرابعة على التوالي.

ويخرج يوفنتوس السبت المقبل لمواجهة باليرمو ضمن المرحلة الـ27 من الدوري الإيطالي.

وبدوره نجح لاتسيو في الصعود للمركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي الذي تراجع للمركز الرابع ولدى كل منهما 46 نقطة، في المقابل بدأت تتبخر أحلام فيورنتينا في المنافسة على المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما تجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم لاتسيو بهدف حمل توقيع لوكاس بيليا في الدقيقة الخامسة، وأضاف أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، في حين سجل ميروسلاف كلوزه هدفين في الدقيقتين 75 و85.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة