انتصارات للهلال والترجي والزمالك بأبطال أفريقيا   
الأحد 1428/1/24 هـ - الموافق 11/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:07 (مكة المكرمة)، 22:07 (غرينتش)
حققت فرق الهلال السوداني والترجي التونسي والزمالك المصري انتصارات هامة خارج أرضها في مرحلة الإياب لتتقدم إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
 
وأكد الهلال تفوقه على مضيفه بوليزي بطل زنجبار عندما فاز عليه بهدفين نظيفين السبت، علما بأنه كان حقق فوزا كبيرا في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.
 
من جانبه فاز الترجي على مضيفه رينيسانس التشادي 2-1 حيث سجله للفائز هشام أبو شروان (23 و30) وللخاسر محمد أباكار (42)، علما بأن الترجي كان حقق فوزا كبيرا في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.
 
وفي العاصمة البوروندية بوجومبورا كرر الزمالك تفوقه على مضيفه فيتالو وفاز عليه بهدف نظيف سجله نجم الفريق حازم إمام في الدقيقة 19 إثر تمريرة من زميله عبد الحليم علي.
 
وكان الزمالك قد فاز ذهابا 4-1 في لقاء الذهاب الذي جرى بالقاهرة قبل أسبوعين.
 
نتائج أخرى
وبدوره لم يجد شبيبة القبائل الجزائري أي صعوبة في بلوغ الدور الثاني من البطولة الأفريقية بفوزه على مضيفه بالانتاس الغيني 2-1، علما بأنه كان قد فاز ذهابا أيضا 3-1.
 
وتأهل الوداد البيضاوي المغربي رغم خسارته أمام مضيفه موريتل الموريتاني 1-2 في لقاء الإياب حيث استفاد من فوزه الكبير ذهابا 4-صفر، كما تأهل بترو أتليتكو الأنغولي بتعادله مع مضيفه سيفيكس الناميبي 1-1 مستفيدا من فوزه ذهابا بهدف نظيف.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة