المنافسة مستمرة بين الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني   
السبت 2/8/1422 هـ - الموافق 20/10/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

استمرت المافسة بين الفيصلي المتصدر والوحدات منافسه المباشر إثر تغلب الفيصلي على الجزيرة 1-0، والوحدات على كفرسوم 3-1 أمس الجمعة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الأردني لكرة القدم.

ففي مباراة الفيصلي والجزيرة التي أقيمت على ملعب عمان, سجل مؤيد سليم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 رافعا رصيد فريقه إلى 27 نقطة. وشارك مع الجزيرة لاعبا المنتخب الفلسطيني خلدون فهد وجبران الكحلي للمرة الأولى.

وفي المباراة الثانية سجل أهداف الوحدات الثلاثة كل من محمود شلباية والسوري ينال أباظة وعامر ديب في الدقائق 21 و30 و83 على التوالي، في حين سجل هدف كفرسوم الوحيد إبراهيم عبيدات في الدقيقة 24.

وفي مباراة ثالثة أقيمت على ملعب الملك عبد الله تعادل القادسية مع شباب الحسين بهدف مقابل هدف، وحصل اشتباك بين معظم لاعبي الفريقين بعد المباراة استدعى تدخل رجال الشرطة ورئيسي الناديين لتهدئة الأمور وذلك بسبب الخشونة الزائدة.

وقرر الاتحاد الأردني للعبة تأجيل قمة الفيصلي والوحدات المقررة الجمعة القادم ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر إلى يوم 6 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم لارتباط الوحدات بمباراة ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الكؤوس الآسيوية مع شعب حضرموت اليمني في صنعاء, على أن تقام مباراة الإياب في عمان في 16 منه.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الفيصلي

27

الوحدات

25

الرمثا

17

الحسين/ إربد

15

البقعة

10

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة