رونالدينيو يقود البرازيل لفوز ودي على ويلز   
الأربعاء 1427/8/13 هـ - الموافق 6/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:56 (مكة المكرمة)، 21:56 (غرينتش)

حائط بشري من لاعبي ويلز في مواجهة ركلة حرة سددها رونالدينيو (الفرنسية)


فازت البرازيل على ويلز 2-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء في لندن على ملعب وايت هارت لاين الخاص بنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي.
 
ولم يجد الفريق البرازيلي صعوبة في تحقيق الفوز رغم أن مدربه الجديد كارلوس دونغا دفع بعدد من لاعبيه الاحتياطيين، علما بأنه أشرك صانع ألعابه الشهير رونالدينيو كأساسي بعد شفائه من إصابة في ظهره أبعدته عن المباراة الودية التي انتهت بفوز البرازيل على غريمتها الأرجنتين 3-صفر الأحد الماضي.
 
ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة من الجانبين لينتهي بتعادل سلبي قبل أن ينجح منتخب السامبا في هز شباك ويلز مرتين بالشوط الثاني عبر مارسيلو الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء (60) وفاغنر لوف بضربة رأس (74).
 
في المقابل قاد كريغ بيلامي عدة هجمات لويلز، وكاد أن يستغل خطأ دفاعيا برازيليا للتسجيل لكن الحارس غوميز تصدى لكرته بينما أنقذ الدفاع كرة أخرى.
 
جدير بالذكر أن نجم الوسط السابق دونغا تولى تدريب البرازيل خلفا للمدرب السابق كارلوس ألبرتو باريرا الذي استقال من منصبه بعد انتهاء كأس العالم الأخيرة لكرة القدم التي فازت بها إيطاليا، بينما خرجت البرازيل البطل السابق من الدور ربع النهائي على يد فرنسا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة