الخليفي يؤكد بقاء بلان وزلاتان وكافاني بسان جيرمان   
الثلاثاء 1436/7/10 هـ - الموافق 28/4/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:00 (مكة المكرمة)، 19:00 (غرينتش)

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أن المدرب لوران بلان وثنائي الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأورغوياني إدينسون كافاني سيتابعون مشوارهم مع فريق العاصمة الفنرسية الموسم المقبل.

وعما إذا سيبقى بلان مدربا لسان جيرمان، أجاب الخليفي بشكل قاطع في مقابلة مع صحيفة "باريزيان" اليوم الثلاثاء "نعم بالطبع"، ووصف الانتقادات التي طالته بأنها "ظالمة"، مستبعدا أن يتخلى اللاعب الدولي السابق عن تدريب الفريق الذي أقصي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني.

كما أكد الخليفي بقاء إبراهيموفيتش في السنة الأخيرة من عقده، قائلا إن "هذا السؤال لا يطرح.. سيبقى معنا الموسم المقبل.. هذا مؤكد.. مثل (الأرجنتيني) خافيير باستوري الذي كان أول من آمن بمشروعنا".

وكشف الإداري القطري أنه لن ينظر إلى أي عرض يتعلق بالتعاقد مع الأورغوياي كافاني.

ورغم حديثه عن "تجديد" في الفريق، فإن الخليفي لم يكشف عن الأسماء المرغوبة باستثناء لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا "المطارد من كل الأندية الكبرى".

في المقابل استبعد الخليفي عودة المدير الرياضي السابق البرازيلي ليوناردو.

وعن قاعدة اللعب المالي النظيف، قال الخليفي "أعاقتنا" و"فرملت" النادي، وإنه "من دون هذه العقوبات كنا نتخيل تواجد (الأرجنتيني) إنخل دي ماريا في النادي هذا الموسم".

واعتبر أنه بمقدور فريقه إحراز الألقاب الأربعة المحلية هذا الموسم "وسيكون ذلك تاريخيا"، وأنه "من غير الوارد عدم إحراز لقب الدوري".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة