بنفيكا يصعد للمركز الخامس في الدوري البرتغالي   
الخميس 1424/9/5 هـ - الموافق 30/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ألفيم لاعب أكاديميكا يسدد الكرة من أمام جيوفاني لاعب بنفيكا (الفرنسية)
فاز فريق بنفيكا على ضيفه أكاديميكا كوامبرا 3-1 في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثالثة ليصعد إلى المركز الخامس بين فرق الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وسعى بنفيكا جاهدا إلى تحقيق الفوز لتدعيم مساعيه لاستعادة سمعته بعد سلسلة من النتائج المتواضعة أبعدته كثيرا على موقعه المعتاد بين فرق المقدمة في الدوري البرتغالي.

ورغم ذلك فقد تلقت شباك بنفيكا هدفا مفاجئا عن طريق اللاعب تونيل الذي منح فريقه أكاديميكا تقدما مبكرا في الدقيقة السابعة من اللقاء الذي حضره 29 ألف متفرج.

وشن بنفيكا سلسلة من الهجمات سرعان ما أثمرت هدف التعادل بواسطة سوكوتا في الدقيقة 22، تلاه هدف التقدم الذي سجله اللاعب سيماو سابروزا في الدقيقة 27 وهو الهدف الرابع للاعب هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني تواصلت هجمات بنفيكا من أجل تعزيز الفوز لكن الفريق لم يضف إلا هدفا واحدا سجله روجر قبل النهاية بسبع دقائق.

وبهذا الفوز رفع بنفيكا رصيده إلى 17 نقطة فتساوى مع ماريتيمو الثالث وسبورتينغ براغا الرابع اللذين يتقدمان عليه بفارق الأهداف.

ومازالت أمام بنفيكا فرصة أخرى للاقتراب من المقدمة عندما يخوض مباراته المؤجلة على ملعب فريق ماريتيمو في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ترتيب فرق الصدارة:

الفريق

لعب

نقاط

بورتو

9

25

سبورتنغ لشبونة

9

18

ماريتيمو

8

17

سبورتنغ براغا

9

17

بنفيكا

8

17

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة