كالديرون يعد العمانيين بنتائج أفضل من ماتشالا   
الثلاثاء 1428/3/23 هـ - الموافق 10/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:39 (مكة المكرمة)، 23:39 (غرينتش)
غابرييل كالديرون يصافح رئيس اتحاد الكرة العماني سيف بن هاشل المسكري (الفرنسية)

وعد المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون بقيادة المنتخب العماني لكرة القدم إلى تحقيق نتائج أفضل من تلك حققها مع التشيكي ميلان ماتشالا الذي قاد الكرة العمانية إلى إنجازات عدة أبرزها احتلال المركز الثاني في بطولتي كأس الخليج الأخيرتين في الدوحة وأبوظبي.
 
وخلال مؤتمر صحفي عقده الاثنين في العاصمة العمانية مسقط، أكد كالديرون أن لديه الإصرار لتحقيق نتائج إيجابية واعدا بأن يبذل كل جهده وأن ينصب عمله في الملعب بعيدا عن كثرة الحديث.
 
ولم يخف كالديرون أنه سيواجه تحديا صعبا لكنه قال إنه سيحاول الصعود بمنتخب عمان إلى كأس العالم في ظل وجود لاعبين جيدين وتعاون من اتحاد الكرة العماني.
 
كما لم يفت المدرب الأرجنتيني أن يشير إلى أن "هناك الكثير من المدربين المغمورين جاؤوا إلى الخليج ومن ثم أصبحوا مدربين كبارا"، مضيفا أنه يرغب في تحقيق إنجازات أفضل من ماتشالا رغم أنه سيتقاضى راتبا أقل مما كان يتقاضاه الأخير.
 
من جانبه أكد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أن اختيار كالديرون لم يأت بطريقة عشوائية بل بعد دراسة وافية، مشيرا إلى أنه سيقوم مع المدرب بزيارة للعاصمة القطرية الدوحة الأسبوع المقبل لمتابعة اللاعبين العمانيين المحترفين هناك والوقوف على مستوياتهم الحالية، قبل أن يتوجها إلى فيتنام لمشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي مع فيتنام ضمن تصفيات أولمبياد بكين 2008.
 
جدير بالذكر أن كالديرون تولى تدريب منتخب السعودية لفترة قصيرة، بينما تعاقد ماتشالا قبل أيام لتدريب المنتخب البحريني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة