الوصل يقدم اعتذاره للنصر السعودي   
الأحد 1431/4/20 هـ - الموافق 4/4/2010 م (آخر تحديث) الساعة 14:11 (مكة المكرمة)، 11:11 (غرينتش)
مباراة شهدت أحداثا مخلة بالأخلاق الرياضية (الفرنسية)

أعرب نادي الوصل الإماراتي في بيان له عن أسفه للأحداث التي رافقت مباراته مع النصر السعودي الثلاثاء الماضي في دبي في إياب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم.

وكانت المباراة التي تأهل من خلالها الوصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بركلات الترجيح 4-3 (في الوقتين الأصلي والإضافي 4-2) قد شهدت نزول عدد من مشجعي الوصل  إلى أرض الملعب والاعتداء على أحد أعضاء الجهاز الطبي للنصر، مما أدى إلى توقف المباراة لمدة خمس دقائق.

ويلتقي الوصل مع قطر القطري في المباراة النهائية للبطولة في 13 أبريل/نيسان الحالي في الدوحة ذهابا و27 منه في دبي إيابا.

وقال الوصل في بيانه "نأسف للأحداث الخارجة عن الروح الرياضية خلال المباراة والتي تسبب فيها طبيب فريق النصر السعودي الذي كان عليه التحلي بأعلى درجات المسؤولية وممارسة دوره بعيدا عن الجماهير، التي كانت منصرفة فقط في تشجيع فريقها وتحفيزه قبل أن تستفز وتثار مشاعرها بحركة غير أخلاقية".
 
وأضاف البيان "نرفض تماما خروج الجماهير عن أماكن جلوسها ونزولها إلى أرضية الملعب تحت أي ظرف ونشدد على أهمية احترامها لأماكن جلوسها واتخاذ السبل القانونية والإدارية السليمة لردع المخطئ إلى أي جهة انتمى".

ويشار إلى أن اللجنة التنظيمية الخليجية ستعقد اجتماعا طارئا اليوم في المنامة لبحث الأحداث واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، التي قد يكون من بينها تغريم الوصل ماليا وإقامة المباراة التي تجمعه مع قطر القطري في دبي ضمن إياب  الدور النهائي بدون جمهور.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة