سباعية للاتحاد السعودي في مرمى الرفاع البحريني   
الثلاثاء 1421/10/15 هـ - الموافق 9/1/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

عاد مرزوق العتيبي إلى ممارسة هوايته في التسجيل فسجل هدفين

انتفض الاتحاد السعودي بقوة واستعاد جزءا من مستواه السابق على حساب الرفاع الغربي البحريني فحقق عليه فوزا كاسحا بسبعة أهداف نظيفة على ملعب القطارة في ختام الجولة الثالثة من بطولة الأندية الخليجية الثامنة عشرة لكرة القدم التي يستضيفها العين الإماراتي حتى 14 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وسجل أهداف الاتحاد كل من الحسن اليامي (أربعة أهداف) ومرزوق العتيبي (هدفين) وصالح الصقري.

وبهذه النتيجة بات رصيد الاتحاد أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثالث خلف العين المتصدر وظفار العماني الثاني, ويتعين عليه الفوز في المباراتين المقبلتين وأن تلعب نتائج فريقي العين وظفار في مصلحته ليحافظ على آماله في إحراز اللقب, في حين بقي الرفاع أخيرا دون نقاط.

وشهدت المباراة تسجيل الحسن اليامي أربعة اهداف وهو رقم قياسي في البطولة حتى الآن, علما بأن لاعب الاتحاد القطري عبد الله المزروعي سجل هاتريك في مباراة فريقه والرفاع أيضا.

 واصل ظفار تقديم عروضه الطيبة

ظفار يعزز آماله ويخرج السالمية من السباق
حقق ظفار العماني فوزا هاما على السالمية الكويتي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب القطارة.

وسجل أحمد خالد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ34.

ورفع ظفار رصيده إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات, وفرض نفسه مرشحا قويا على اللقب, وستكون مباراته المقبلة مع العين المتصدر بتسع نقاط الجمعة المقبل حاسمة لتحديد هوية البطل.

وخرج السالمية من المنافسة إذ تجمد رصيده عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات ولن ينفعه الفوز في المباراتين المقبلتين مع الرفاع الغربي البحريني والاتحاد القطري.

وكان السالمية قد حل وصيفا للاتحاد السعودي حامل اللقب في البطولة السابعة عشرة, فيما كان أفضل مركز لظفار في هذه المسابقة المركز الثاني أيضا في البطولة الثالثة عشرة في البحرين عام 1996.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة