كافاني ينقذ سان جيرمان من الخسارة   
الأحد 1436/12/7 هـ - الموافق 20/9/2015 م (آخر تحديث) الساعة 0:33 (مكة المكرمة)، 21:33 (غرينتش)

أنقذ البديل الأورغواياني إدينسون كافاني فريقه باريس سان جيرمان من تلقي خسارته الأولى في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل قاد به فريق العاصمة الفرنسية للتعادل (1-1) مع مضيفه ستاد ريمس في المرحلة السادسة للمسابقة اليوم السبت.

وبعد الفوز (2-صفر) على مالمو السويدي الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، منح مدرب سان جيرمان لوران بلان راحة لستة لاعبين مع جلوس أنخيل دي ماريا وبليز ماتويدي ومكسيول وسيرج أوريه وتياغو موتا وكافاني على مقاعد البدلاء.

وفشل الفريقان في هز الشباك حتى الدقيقة 83، حين بادر يوسون جوردان سيباتشيو بالتسجيل لمصلحة ريمس.

ولم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتقدم كثيرا، فبعد دقيقة سجل كافاني، الذي شارك بداية من الدقيقة 65 بدلا من لوكاس مورا، هدف التعادل لسان جيرمان.

وواصل سان جيرمان، بطل المسابقة في المواسم الثلاثة الأخيرة، نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، ليصبح رصيده 14 نقطة، ولكن ظل منفردا بالصدارة متفوقا بفارق نقطة واحدة على أقرب ملاحقيه رين، صاحب المركز الثاني الذي تعادل (1-1) مع ضيفه ليل، أمس الجمعة.

من جهته، واصل ريمس -الذي أفلت من الهبوط الموسم الماضي- بدايته الواعدة، إذ خسر مرة يتيمة في ست مباريات ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز أونجيه على تروا (1-صفر) وكان على مونبيليه (2-1) وغانغون على أجاكسيو بالنتيجة نفسها، ونيس على مضيفه باستيا (3-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة