تعادل الإسماعيلي مع الأهلي في الدوري المصري   
الأحد 1422/12/4 هـ - الموافق 17/2/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تعادل الإسماعيلي مع الاهلي 1-1 في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من الدوري المصري لكرة القدم. وتقدم الإسماعيلي منذ الدقيقة الرابعة بواسطة عمرو فهيم, وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 38 عبر الأنغولي إفيلينو.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة, إذ تسيد الأهلي في الشوط الأول باستثناء الدقائق العشر الأولى التي فاجأ فيها الإسماعيلي ضيفه وسجل هدف السبق من ركلة ركنية لعبها محمد بركات وأبعدها الدفاع لتجد عمرو فهيم الذي سددها داخل المرمى.

وأحكم الأهلي سيطرته بعد الهدف ونجح في إدراك التعادل إثر تمريرة من ركلة حرة لأبو مسلم من الجهة اليسرى تابعها إيفيلينو برأسه داخل شباك محمد صبحي. وهذا هو الهدف الأول الذي يدخل شباك الإسماعيلي هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني تفوق الإسماعيلي وردت العارضة كرة رأسية لمحمد محسن أبو
جريشة في الدقيقة 80, ومثلها لمدافع الأهلي أحمد السيد في الدقيقة 85, ثم أهدر خالد بيبو فرصة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 88 إثر تمريرة عرضية من وليد صلاح الدين لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث.

ولحق الإسماعيلي بالزمالك في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة, فيما عزز الأهلي موقعه في المركز الثالث برصيد 23 نقطة. ويتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان الأولى مع غزل المحلة في 20 فبراير/شباط الحالي, والثانية مع المقاولون العرب في 24 منه.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الزمالك

33

الإسماعيلي

33

الأهلي

23

الترسانة

21

غزل المحلة

17

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة