مناقشات حول تسليم كأس الدوري لمانشستر يونايتد   
الثلاثاء 1424/3/6 هـ - الموافق 6/5/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لقطة من لقاء مانشستر الأخير في الدوري أمام تشارلتون (أرشيف)

أعلن المسؤولون في الدوري الإنجليزي الممتازة لكرة القدم أمس الاثنين أن الاتحاد لم يتخذ حتى الآن أي قرار بشأن تاريخ ومكان تسليم كأس الدوري إلى مانشستر يونايتد الذي فاز أمس الأحد بالبطولة للمرة الثامنة في المواسم الـ11 الأخيرة والخامسة عشرة في تاريخه. ومن المقرر أن يتخذ القرار اليوم الثلاثاء.

وكان مانشستر يونايتد ضمن اللقب بخسارة حامله أرسنال أمام ضيفه ليدز 2-3 في الأسبوع السابع والثلاثين قبل الأخير.

وفي الأسبوع الثامن والثلاثين الأخير, يحل مانشستر يونايتد ضيفا على إيفرتون الذي رفض اليوم الاثنين أن تقام مراسم تسليم الكأس على ملعبه غوديسون بارك لأسباب أمنية.

وقال الناطق باسم الدوري الممتاز "ستكون هناك مناقشات كثيرة حول هذا الموضوع", معربا عن أمله في التوصل الى حل بين مانشستر يونايتد وإيفرتون وكذلك شبكة التلفزيون سكاي البريطانية التي تملك حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي.

ولم تبد الشبكة التلفزيونية, التي تأمل في نقل مراسم التسليم مباشرة, أي رغبة في نقل مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد لانها لا تكتسي أي أهمية, وهي تفضل نقل مباريات حاسمة من أجل البقاء خاصة التي طرفاها وست هام وبولتون إضافة إلى مباراة تشيلسي وليفربول التي ستحدد الممثل الرابع لإنجلترا في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة