هل يحتاج ريال مدريد للاعبين جدد؟   
الثلاثاء 1437/8/24 هـ - الموافق 31/5/2016 م (آخر تحديث) الساعة 15:05 (مكة المكرمة)، 12:05 (غرينتش)

يبدو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لا يجد لاعبين في الفرق الأخرى أفضل من تشكيلة الملكي الحالية التي فازت السبت الماضي باللقب الـ11 في دوري الأبطال، ونافست برشلونة حتى آخر مباراة للظفر بلقب الليغا.

ويقول بيريز (69 عاما)، في حديث لصحيفة ماركا الإسبانية، إنه من الصعب التعاقد مع أي لاعب جديد، وتابع أنه تحدث مع مدرب الفريق زين الدين زيدان عن أنهم يريدون أن يكونوا أفضل العام المقبل، ولهذا فإن المدرب يقرر إن كان الميرينغي بحاجة للاعبين جدد.

بيريز وزيدان يحتفلان بلقب دوري الأبطال (الأوروبية)

وأوضح أن الفرنسي بول بوغبا، لاعب خط وسط يوفنتوس، مميز، ولكن "لوس بلانكوس" يملك ستة لاعبين ممتازين في خط الوسط، في مقدمتهم النجم الويلزي غاريث بيل، وأضاف "إن كان ممكنا فسنحاول التعاقد مع بوغبا وضمه للفريق".

وشرح أهمية بيل هذا الموسم، وتألقه في نهائي دوري الأبطال وفي المباريات الأخيرة في الليغا حيث قاد الفريق للعديد من الانتصارات.

أما عن الإسباني ديفد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، فأشار رئيس الريال إلى أن من الصعب الحديث عن انتقاله في ظل تألق الحارس كايلور نافاس، وقال إنه من الصعب أن يجتمع حارسا مرمى من الأفضل بالعالم في فريق.

وبخصوص النجم الكولومبي، خاميز رودريغز، فاعتبر بيريز أنه أحد أفضل اللاعبين في الفريق، لكنه وصل وبدأ متأخرا بينما كان غيره من اللاعبين يقدمون أداء جيدا... "لم نتلق أي عرض بشأن أي لاعب".

وختم بيريز حديثه بمدح نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، وقال إن "حلمي أن يتقاعد رونالدو مع الريال، إنه أفضل لاعب في العالم ويتألق مع أفضل فريق في العالم".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة