العروبة العماني والاتحاد التونسي يتعادلان بأبطال العرب   
الجمعة 1428/9/10 هـ - الموافق 21/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 22:08 (مكة المكرمة)، 19:08 (غرينتش)

لاعب العروبة العماني محمد الموكيني (يمين) يتنافس مع نظيره التونسي على الكرة (الفرنسية)

تعادل العروبة العماني والاتحاد المنستيري التونسي صفر-صفر في مدينة صور العمانية في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال العرب لكرة القدم.

ولم يستثمر العروبة الفرص العديدة التي أتيحت له في الشوط الأول ووصلت إلى حد الانفراد، وكاد طارق عاشور يفتتح التسجيل للاتحاد المنستيري من ركلة حرة حولها حارس العروبة رياض سبيت إلى ركنية (12) وكانت هذه الفرصة الوحيدة لفريقه طوال الشوط الأول.

في المقابل تصدي القائم لكرة محمد حمد (28) بعد أن انفرد بحارس الاتحاد المنستيري، وأهدر يونس مبارك فرصة لا تعوض بعد انفراده بالحارس أيضا إثر هجمة مرتدة (35) لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث، وأهدر اللاعب نفسه فرصة أخرى وهو على بعد خطوات من المرمى بعد أن تسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء (41) لكنه سدد برعونه بعيدا عن المرمى.

وفي الشوط الثاني، استمر الأداء كما هو عليه رغم أفضلية العروبة في الاستحواذ على الكرة واعتمد الاتحاد المنستيري على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة التي لم تكن لها خطورة على المرمى.

بقية النتائج:
من جهة أخرى بات النجف العراقي أول المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة إثر فوزه على شيرازين من جزر القمر 1-صفر في حمص في إياب الدور الأول.

وسجل سهيل نعيم الهدف في الدقيقة 42. وكان النجف فاز ذهابا 8-صفر الاثنين الماضي في حمص أيضا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة