بيكهام ينصح رونالدو بعدم الانتقال إلى ريال مدريد   
الأربعاء 1429/6/1 هـ - الموافق 4/6/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:36 (مكة المكرمة)، 21:36 (غرينتش)

ديفد بيكهام يرى أن كريستيانو رونالدو ما زال في بداية المشوار مع ما نشستر (الفرنسية)

طالب النجم الإنجليزي ديفد بيكهام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم الاحتذاء به في ترك نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أجل الانضمام إلى ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.

ونقلت وسائل الإعلام البريطانية اليوم عن بيكهام قوله "أعتقد أن رونالدو موجود في النادي المناسب الآن، إنه النادي الذي يجب أن يبقى فيه, فبقدر ما يعتبر ريال مدريد ناديا عريقا وأحد أكبر الأندية في العالم، فإن رونالدو نفسه مازال في البداية مع مانشستر يونايتد".

وترددت أنباء عن اعتلاء نجم المنتخب البرتغالي قائمة النجوم الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم هذا الصيف، رغم أن المدير الفني لمانشستر يونايتد أليكس فيرغسون أكد أن رونالدو ليس للبيع.

لكن رونالدو نفسه أدلى بتصريحات متعارضة حول هذا الأمر. ففي الوقت الذي نقل فيه الإعلام البرتغالي عن اللاعب رغبته في البقاء بمانشستر المتوج حديثا بلقب دوري أبطال أوروبا، فقد أدلى اللاعب نفسه بتصريحات مبهمة للإعلام الإسباني ترك فيها الباب مفتوحا أمام احتمال انتقاله.

يذكر أن بيكهام انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في عام 2003 ليلعب إلى جانب نجوم عمالقة مثل البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو، علما بأنه انتقل إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي العام الماضي في صفقة قياسية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة