فوز ثمين للزمالك على المصري   
السبت 1433/2/6 هـ - الموافق 31/12/2011 م (آخر تحديث) الساعة 0:58 (مكة المكرمة)، 21:58 (غرينتش)

لاعب الزمالك شيكابالا سجل هدف الفوز لفريقه (الأوروبية-أرشيف)

حقق الزمالك فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب ضيفه النادي المصري في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة، في حين ارتقى اتحاد الشرطة إلى المركز الثاني مؤقتا بتغلبه على الاتحاد السكندري 1-صفر ضمن المرحلة الـ11.

وثأر الزمالك من المصري بفوزه عليه 2-1 في لقاء مؤجل من المرحلة الثامنة، أقيم بدون حضور جمهور تنفيذا للعقوبة على فريق المدرب حسن شحاتة بسبب إلقاء الشماريخ على أرض الملعب.

وسجل أحمد توفيق (28) ومحمود عبد الرازق شيكابالا (73) هدفي الزمالك، والبوركيني عبد الله سيسيه (40) هدف المصري.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي، رافعا رصيده في المركز الرابع إلى 19 نقطة من ثماني مباريات، في حين تجمد رصيد المصري عند 13 نقطة في المركز الثامن.

وركز المدير الفني للزمالك حسن شحاته على لاعبي الوسط وترك أحمد حسن على دكة البدلاء بديلا إستراتيجيا. كما حاول أصحاب القدرات الدفاعية أمثال إبراهيم صلاح وأحمد الميرغني وأحمد توفيق شل حركة مهارات لاعبي وسط المصري المتمثلة في محمود عبد الحكيم وعبد السلام نجاح وحسام حسن.

وعلى ملعب كلية الشرطة بالعباسية، سجل البديل محمد ماجد (78) هدف المباراة الوحيد، ليرفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز التاسع.

بقية النتائج
وفي بقية مباريات المرحلة، فاز إنبي علي الإنتاج الحربي 2-صفر تحت
حقق سموحة أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على ضيفه الداخلية 2-1 على ملعب الإسكندرية الدولي
إشراف المدير الفني الجديد حسام البدري الذي خلف مختار مختار في قيادة الفريق

وسجل عمرو الحلواني (25 و33) هدفي إنبي، فرفع رصيده إلى تسع نقاط وتقدم للمركز الـ13 في جدول المسابقة بعد أن حقق فوزه الثاني فقط هذا الموسم، في حين تجمد رصيد الإنتاج عند ثماني نقاط وتراجع للمركز 15.

وحقق سموحة أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على ضيفه الداخلية 2-1 على ملعب الإسكندرية الدولي. ورغم إهدار العاجي فيوليت أرمن لركلة جزاء (45)، تقدم سموحه عبر هاني العجيزي بهدفين (60 و64)، ثم قلص للداخلية عبد العزيز موسي (90).

ورفع سموحه رصيده إلى سبع نقاط في المركز الـ16، وتجمد الداخلية عند خمس نقاط في المركز الـ18.

وتستكمل المرحلة الـ11 السبت، فيلعب غزل المحلة مع الأهلي ووادي دجلة مع مصر المقاصة والمقاولون العرب مع الجونة، ويوم الأحد يلاقي طلائع الجيش نادي الإسماعيلي.

وتأجلت مباراتا المصري مع بتروجيت والزمالك مع حرس الحدود الى 30 يناير/كانون الثاني المقبل.

ترتيب فرق الصدارة
1- حرس الحدود     25 نقطة من 10 مباريات.
2- اتحاد الشرطة     21 من 10
3- الأهلي            20 من 8
4- الزمالك           19 من 8
5- الجونة            16 نقطة

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة