نيمار: الكرة الذهبية محجوزة هذا العام لميسي   
الثلاثاء 1437/1/1 هـ - الموافق 13/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 16:45 (مكة المكرمة)، 13:45 (غرينتش)

أكد نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم أن جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم أصبحت "محجوزة" هذا الموسم لزميله في نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي. ووصف نيمار ميسي في مقابلة صحفية بأنه اللاعب الأفضل في العالم.

واعتبر نيمار أن ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية بعد كل ما قدمه، مضيفا أن الفوز بهذه الجائزة في وجود النجم الأرجنتيني "أمر معقد".

وأعرب اللاعب البرازيلي، في حديث مع صحيفة إلموندو الإسبانية، عن أمله بأن يطور مستواه من خلال اللعب إلى جوار ميسي، وقال "إذا تعلمت كثيرا فمن المحتمل أن أفوز بالكرة الذهبية يوما ما".

ويقضي ميسي -النجم الأرجنتيني الفائز بأربع كرات ذهبية- حاليا فترة للتعافي من إصابة بقطع في رباط الركبة اليسرى، ووصف نيمار هذه الإصابة بالدقيقة، ولكنه عبر عن ثقته بعودة ميسي سريعا إلى الميادين.

استهجان مشجعين
من جانب آخر، تأسف نيمار لإطلاق بعض مشجعي برشلونة صافرات الاستهجان في المباريات الأخيرة للتعبير عن احتجاجهم على ضعف أداء اللاعب، وطالب النجم البرازيلي الجماهير بالتحلي بالصبر ومساندة الفريق كما فعلوا الموسم الماضي.

وردا عما يروج من حديث عن قرب تحسين شروط تعاقده مع برشلونة، قال نيمار إنه سعيد باللعب في صفوف النادي، وأنه ما تزال هناك ثلاث سنوات متبقية بعقده، مشيرا إلى أنه يركز على دوره ضمن الفريق والاستمرار في حصد الألقاب لبرشلونة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة