باريرا يؤكد أن رونالدو أفضل مهاجمي العالم   
الأربعاء 13/2/1426 هـ - الموافق 23/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 20:35 (مكة المكرمة)، 17:35 (غرينتش)

باريرا في حوار باسم مع نجمه المفضل (الفرنسية) 


وقف مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم كارلوس ألبرتو باريرا بقوة إلى جوار مواطنه رونالدو الذي يمر بحالة من عدم التوفيق، وأكد أنه أفضل مهاجم في العالم على الإطلاق رغم الانتقادات التي يواجهها في ناديه ريال مدريد الإسباني.

وعلى هامش استعداد منتخب البرازيل للقاءيه المقبلين ضد بيرو وأورغواي يومي 27 و30 مارس/آذار الحالي ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006، قال باريرا إن "رونالدو هو رجل المناسبات الكبرى, فعندما يكون المنتخب في مأزق فإنه يجد الحل في الأوقات الحرجة" وهذا ما يجعله اللاعب الأفضل.
 
وأوضح المدرب البرازيلي أن رونالدو بحاجة فقط إلى بعض الوقت للتدريب وتقديم عروض جيدة في عدة مباريات، مؤكدا أنه سيعود خلال وقت قصير رونالدو الذي يعرفه الجميع.
 
وانتقد باريرا توجيه اللوم لرونالدو وحده عقب خسارة ريال مدريد أمام خيتافي المغمور في الدوري الإسباني قبل أسبوعين، وقال إن جميع أفراد الفريق قدموا عرضا سيئا ولذلك فليس من العدل توجيه اللوم إلى رونالدو وحده.
 
من جانبه ساند صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو زميله رونالدو وقال إنه ما زال يلعب بشكل جيد رغم الانتقادات الموجهة إليه، مؤكدا أنه أفضل لاعب في العالم من وجهة نظره.
 
ولم يسجل رونالدو أهدافا خلال الشهرين الماضيين كما تراجع مستواه وسط تقارير إعلامية بأنه على خلاف مع المدير الفني لريال مدريد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو، لكن النجم الشهير لم يفقد تألقه على الصعيد الدولي حيث يتصدر ترتيب هدافي تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 9 أهداف.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة