فوز ثمين لبايرن ميونخ على هانزا روستوك بالدوري الألماني   
الأحد 1423/8/13 هـ - الموافق 20/10/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لاعبو بايرن ميونخ سعيدون بما حققوه

عزز بايرن ميونخ صدارته للائحة الدوري الألماني لكرة القدم بفارق خمس نقاط عن من يليه بفوزه الثمين على مضيفه هانزا روستوك 1-صفر في حين تعادل منافساه المباشران بروسيا دورتموند سلبا مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد وفيردر بريمن مع هانوفر 4-4 في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع أمس السبت.

وأصبح رصيد بايرن ميونخ 22 نقطة مقابل 17 لكل من بروسيا دورتموند حامل اللقب وفيردر بريمن.

وصمد هانزا روستوك الذي تخلى عن المركز الخامس 74 دقيقة أمام الفريق البافاري قبل أن يسجل البرازيلي زي روبرتو هدف المباراة الوحيد وهو الأول له مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه مطلع الموسم الحالي قادما من بايرن ليفركوزن.

يذكر أن بايرن ميونخ سيخوض مباراة في غاية الأهمية الأربعاء المقبل ضد ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ولا بديل له عن الفوز بها إذا أراد الاحتفاظ بفرصة لبلوغ الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب فستفالن أهدر بروسيا دورتموند نقطتين ثمينتين عندما تعادل سلبا مع أرمينيا بيليفيلد العائد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى. كما أهدر فيردر بريمن فوزا كان في متناوله على مضيفه هانوفر عندما تقدم عليه 4-2 حتى قبل نهاية المباراة بتسع دقائق قبل أن يسجل الأخير هدفين أدرك بهما التعادل.

نتائج بقية المباريات
تغلب بايرن ليفركوزن على كايزرسلاوترن 1-صفر,
وهامبورغ على بروسيا مونشنغلادباخ 1-صفر، وتي إس في ميونخ على شالكه حامل كأس ألمانيا 3-صفر, وهرتا برلين على إينرجي كوتبوس 2-صفر.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

بايرن ميونخ

22

بروسيا دورتموند

17

فيردر بريمن

17

هرتا برلين

15

شالكه

15

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة