بايرن يعسكر بالدوحة ويواجه المريخ وديا   
الأحد 1435/3/5 هـ - الموافق 5/1/2014 م (آخر تحديث) الساعة 23:42 (مكة المكرمة)، 20:42 (غرينتش)
نجم بايرن باستيان شفاينشتايغر مع أحد مشجعي الفريق في مطار ميونيخ قبيل التوجه نحو الدوحة (الفرنسية)
وصل فريق بايرن ميونيخ الألماني -صاحب الخماسية التاريخية العام الماضي- بكامل نجومه يوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لبدء معسكره الشتوي في أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير".

وأدى الفريق حصة تمرين أولى في الدوحة مساء وخصصها المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا لتحسين لياقة اللاعبين البدنية تدريجيا قبل استئناف النشاط الرسمي سواء في الدوري الألماني (بوندسليغا) أو دوري أبطال أوروبا.

ويخوض بايرن مباراة ودية أمام المريخ السوداني في الدوحة الخميس المقبل، وهي المباراة الودية الوحيدة للفريق خلال فترة العطلة الشتوية.

ويعقد غوارديولا الاثنين مؤتمرا صحفيا للحديث عن المعسكر والاستعدادات لاستئناف البوندسليغا وفترة الانتقالات الحالية وصفقات الفريق الجديدة.

وحظي مران بايرن في الدوحة بحضور مكثف من جانب وسائل الإعلام الأوروبية الموجودة بالدوحة منذ أيام لتغطية مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني (صفر-1) على ملعب خليفة الدولي, إضافة للوفد الإعلامي الألماني الذي رافق بايرن.

ويعسكر فريق شالكه الألماني أيضا في الدوحة حيث خاض مرانا مسائيا بأكاديمية "أسباير" قبل وصول بايرن إلى الملاعب الفرعية للأكاديمية، علما بأنه يلتقي الاثنين بالغرافة القطري في مباراة ودية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة