فالنسيا يتخلف عن ملاحقة برشلونة   
الاثنين 1425/9/12 هـ - الموافق 25/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 14:11 (مكة المكرمة)، 11:11 (غرينتش)

البرازيلي ريناتو يقود هجمة لإشبيلية والإيطالي كورادي لاعب فالنسيا يلاحقه (الفرنسية)


تخلف فالنسيا عن ملاحقة برشلونة على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن مني بهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جماهيره أمام فريق إشبيليه الذي فاز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء أمس في ختام المرحلة السابعة للبطولة.
 
وكان فالنسيا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 59 عندما تلقى الدولي الإيطالي برناردو كورادي كرة داخل المنطقة فحاول تمريرها عرضية إلى مواطنه ماركو دي فايو بيد أنها ارتطمت بالمدافع أوسيو وعانقت شباك إشبيلية.

لكن إشبيليه سرعان ما عادل النتيجة عن طريق البرازيلي باتيستا في الدقيقة 65، ثم حقق فوزه غير المتوقع بفضل هدف للاعب أراندا في الدقيقة 82.
 
ولعب فالنسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد صانع ألعابه روبن باراخا لتلقيه الإنذار الثاني، ثم تساوت الكفتان في الدقيقة 77 بعد طرد لاعب إشبيلية إلفيش.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 14 نقطة ليتأخر بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر بينما تقدم إشبيلية ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن فالنسيا.
 
بقية النتائج
وفي بقية المباريات فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه ريسينغ سانتاندر بهدف لقائده وهدافه فرناندو توريس، بينما واصل ليفانتي الصاعد حديثا لدوري الأضواء عروضه الجيدة وفاز على مضيفه نومانسيا الوافد الجديد أيضا 3-1.
 
وفاز أوساسونا على ألباسيتي 3-2، وسرقسطة على ريال سوسييداد 2-1، وأتلتيك بلباو على ملقا 1-صفر، بينما تعادل مايوركا مع فياريال 1-1.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة