باليرمو يودع الكأس وتأهل أليساندريا وفيرونا   
الخميس 1437/2/22 هـ - الموافق 3/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 0:45 (مكة المكرمة)، 21:45 (غرينتش)

خرج باليرمو من الدور الرابع لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بخسارته أمام ضيفه أليساندريا من الدرجة الثالثة 2-3 الأربعاء.

وبكر الضيوف بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الرابعة عبر ماسيمو لوفيسو من ركلة جزاء، وتلقى باليرمو ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه الأرجنتيني فرانكو فاسكيز في الدقيقة الـ22، سجل الضيوف بعدها بدقيقة واحدة الهدف الثاني بواسطة ميكيلي ماركوني.

وقلص باليرمو الفارق مطلع الشوط الثاني عبر المقدوني ألكسندر ترايكوفسكي في الدقيقة الـ55، لكن غانلوكا تيكو أعاده إلى سابق عهده عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ82.

وتساوى الفريقان على أرضية الملعب بطرد مدافع أليساندريا روبرتو ساباتو في الدقيقة الـ83، سجل باليرمو بعدها بدقيقتين هدفه الثاني عبر المخضرم ألبرتو جيلاردينو من دون أن ينجح في إدراك التعادل.

وضرب أليساندريا موعدا في الدور ثمن النهائي مع مضيفه جنوى الذي يبدأ مشواره اعتبارا من هذا الدور على غرار الأندية الأخرى التي حلت بين المركزين الأول والثامن في الدوري الموسم الماضي.

فيرونا وأودينيزي
وبلغ هيلاس فيرونا الدور ثمن النهائي بفوزه الصعب على ضيفه بافيا من الدرجة الثالثة بهدف وحيد سجله البرازيلي كلاوديو وينك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ويلتقي هيلاس فيرونا في الدور المقبل مع نابولي متصدر الدوري حاليا.

وكانت أندية ميلان وتورينو وسبيزيا كالتشيو قد صعدت لدور الـ16 الثلاثاء عقب فوزها على كروتوني وتشيزينا وساليرنيتانا على الترتيب.

وعلى ملعب الفريولي واصل أودينيزي نتائجه الجيدة مؤخرا، وتأهل إلى ثمن النهائي بعدما حقق انتصاره الثالث في مختلف المسابقة على إثر فوزه 3-1 على ضيفه أتلانتا.

وسجل أنطونيو دي ناتالي (4 من ركلة جزاء و76) والكرواتي ستيب بيريتشا (57) أهداف أودينيزي، وغايتانو موناتشيلو (48) هدف أتلانتا.

ويلعب أودينيزي في الدور المقبل مع لاتسيو وصيف بطل النسخة الأخيرة.
 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة