سيينا يوقف انتصارات إنتر ميلان بالدوري الإيطالي   
الاثنين 1426/12/9 هـ - الموافق 9/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 7:28 (مكة المكرمة)، 4:28 (غرينتش)

لاعب ميلان جيلاردينو (يمين) يحتفل مع زملائه بإحرازه الهدف الثاني (الفرنسية) 


قدم فريق سيينا صاحب المركز الحادي عشر بالدوري الإيطالي لكرة القدم خدمة ليوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بتعادله سلبا مع ضيفه إنتر ميلان صفر-صفر في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.

وأوقف سيينا الذي رفع رصيده إلى 22 نقطة الانتصارات الست المتتالية لإنتر ميلان، وحرمه من إعادة الفارق بينه وبين "السيدة العجوز" إلى 8 نقاط كما أنه خسر المركز الثاني لمصلحة جاره ميلان الفائز على ضيفه بارما 4-3 في ختام المرحلة.

وافتقد إنتر ميلان في المباراة جهود مهاجمه الدولي البرازيلي إدريانو بسبب الإصابة التي تعرض إليها في 21 الشهر الماضي خلال مباراة فريقه مع أمبولي (4-1) في المرحلة السابقة.

وبهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى 39 نقطة وبفارق عشر نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر للدوري الحالي برصيد 49 نقطة.

وفي مباراة ثانية حول ميلان تخلفه أمام ضيفه بارما صفر-1 إلى فوز 4-3 في لقاء مثير حبست فيه الأنفاس حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسجل أهداف ميلان جوزيبي كاردوني (خطأ في مرمى فريقه) وجيلاردينو والبرازيلي كاكاو شفتشنكو, في حين سجل باولو كانافارو هدف بارما الأول وماركو ماركيوني الهدفين الآخرين.

بقية النتائج
وفي باقي المباريات فاز ليفورنو على مضيفه سمبدوريا بهدفين لكريستيانو لوكاريلي في الدقيقتين 8 و90, كما فاز روما على مضيفه تريفيزو بهدف وحيد سجله ألبرتو أغينو (36).

وتغلب لاتسيو على إسكولي 4-1, وسجل أهدافه باولو دي كانيو (29) والبلجيكي غابي مودينغايي (33) والمقدوني غوران بانديف (72) والألباني إيغلي تاري (81), في حين سجل روبرتو غوانا هدف أسكولي اليتيم (13).

وتغلب كييفو على ليتشي 3-1 وميسينا على أمبولي 3-1, في حين خسر أودينيزي أمام كالياري 1-2.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة