قمة ساخنة بين أرسنال وتوتنهام غدا   
الاثنين 1431/10/12 هـ - الموافق 20/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 20:16 (مكة المكرمة)، 17:16 (غرينتش)

فريق أرسنال ومدربه آرسين فينغر في انتظار مواجهة صعبة (الفرنسية)

يلتقي الغريمان التقليديان في شمال لندن توتنهام وأرسنال غدا على ملعب "هارت لاين" في العاصمة الإنجليزية في قمة ساخنة ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية المحلية المحترفة لكرة القدم.

ويخوض أرسنال البطولة بالفريق الرديف على غرار الأندية الكبرى في إنجلترا، وبالتالي فإن توتنهام يدخل المباراة مرشحا للفوز خصوصا وأنه يستضيف المباراة على ملعبه، كما أن أرسنال يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابة أبرزهم الهولندي روبن فان بيرسي وثيو والكوت والفرنسي أبو ديابي والقائد الإسباني فرانشيسك فابريغاس والدانماركي نيكلاس بندتنر.

ويدخل توتنهام المباراة منتشيا باستعادته التوازن بفوزه على ولفرهامبتون 3-1 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي، فيما أهدر أرسنال فوزا على حساب مضيفه سندرلاند في اليوم ذاته بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل 1-1.

مواجهة نارية
وتبرز أيضا المواجهة بين نيوكاسل العائد حديثا إلى دوري الأضواء وتشلسي بطل الدوري ومسابقة كأس إنجلترا ومتصدر الدوري في الموسم الجديد بخمسة انتصارات متتالية.

في المقابل يستهل مانشستر يونايتد -الذي يخوض أيضا البطولة بتشكيلة شابة- حملة الدفاع عن لقبه خارج قواعده بمواجهة فريق سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية بعد غد الأربعاء.

ويبدأ أستون فيلا مشواره في المسابقة التي كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقبها الموسم الماضي، بمواجهة بلاكبيرن روفرز الأربعاء أيضا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة