الزمالك المصري يبحث عن مدير فني أجنبي   
الأحد 1427/12/4 هـ - الموافق 24/12/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:26 (مكة المكرمة)، 22:26 (غرينتش)
 
واصل نادي الزمالك المصري مفاوضاته من أجل التوصل لاتفاق مع أحد المدربين الأجانب الذين يفاوضهم حاليا لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي مانويل كاجودا الذي أقيل بسبب النتائج السيئة.
 
ويأمل الزمالك في الاتفاق مع مدرب يقود الفريق مع بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الأول لكرة القدم، علما بأن المصري محمود سعد رئيس قطاع الناشئين بالنادي يتولى تدريب الفريق بشكل مؤقت.
 
وقد وصل إلى القاهرة أمس الجمعة الصربي زوران فيليبوفيتش للتفاوض بشأن تولي تدريب الفريق حيث عقد جلسة مع مجلس إدارة النادي للتعرف على مطالبه المادية وكذلك لمشاهدة تسجيلات لبعض مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

كما ذكرت مصادر بنادي الزمالك أن الفرنسي آلن جيريس قد يصل اليوم أو غدا للتفاوض معه أيضا حتى يتيسر لمسؤولي النادي المفاضلة بين أكثر من مدير فني أجنبي، حيث ترددت أنباء في الوقت نفسه عن اتصالات مع الفرنسي هنري ميشيل الذي قاد ساحل العاج في كأس العالم الأخيرة ثم خاض تجربة فاشلة مع نادي العربي القطري.
 
وكانت إدارة الزمالك توصلت إلى اتفاق ودي مع كاجودا المدير الفني السابق لإنهاء عقده دون مشاكل وعرضت عليه تخفيض قيمة الشرط الجزائي الذي يحصل عليه لفسخ عقده إلى 70 ألف دولار بدلا من 140 ألفا.
 
جدير بالذكر أن الزمالك سيلعب مع حرس الحدود الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة ضمن الدور المحلي علما بأنه يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة وله مباراة مؤجلة أخرى مع الأهلي المتصدر وحامل اللقب.
 
وسيخوض الفريق المباراة تحت قيادة جهازه التدريبي المؤقت الذي يقوده سعد ومعه معتمد جمال مدربا مساعدا وأيمن طاهر لتدريب حراس المرمى، علما بأن النادي فشل في وقت سابق في التوصل لاتفاق مع نجمه السابق حلمي طولان لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة