فوز كبير لفيردر بريمن على كايزر سلاوترن في الدوري الألماني   
الاثنين 13/9/1423 هـ - الموافق 18/11/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة من لقاء كايزر سلاوترن مع فيردر بريمن
في الدوري الألماني العام الماضي
حقق نادي فيردر بريمن فوزا على ضيفه كايزرسلاوترن صاحب المركز الأخير 5-3 في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الألماني لكرة القدم أمس الأحد ليتقدم إلى المركز الثالث على لائحة الترتيب.

وخاض الفريقان مباراة خشنة نسبيا رفعت فيها البطاقة الصفراء عشر مرات كان ست منها من نصيب لاعبي الضيف الذي طرد منه السويسري تشيرياكو سفورزا في الدقيقة 37 لنيله إنذارين.

وتقدم كايزرسلوترن عبر لينكولن في الدقيقة العاشرة, ورد عليه الهولندي فرانك فيرلات بعد أربع دقائق مدركا التعادل. وتقدم الضيف مرة جديدة في الدقيقة 18 عبر هاري كوخ الذي نجح في تنفيذ ركلة الجزاء, وعزز كريستيان تيم تقدم فريقه رغم نقص صفوفه في الدقيقة 54, لكن فيردر بريمن تمكن من تسجيل أربعة أهداف في الوقت المتبقي من الشوط الثاني أولها عبر اللاعب الدولي ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 61 خطأ في مرمى فريقه, وأضاف البرازيلي إيلتون كونسالفيش هدفين في الدقيقتين 77 و88, واختتم إيفان كلاسنيك أهداف بريمن في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فيردر بريمن إلى 23 نقطة مقابل 29 لبايرن ميونخ المتصدر, فيما توقف رصيد كايزرسلاوترن عند سبع نقاط.

وفي مباراة ثانية سقط بوخوم على أرضه أمام شالكه بهدفين نظيفين سجلهما كل من كالا في الدقيقة 48 خطأ في مرمى فريقه والمهاجم الدولي جيرالد أسامواه في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة تراجع بوخوم من المركز الخامس إلى السابع برصيد 20 نقطة بفارق نقطة خلف شالكه الذي أصبح سادسا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونخ

29

بروسيا دورتموند

24

فريدر بريمن

23

هرتا برلين

22

شتوتغارت- شالكه

21

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة